توقيع برتوكول تعاون بين مجموعة سعودي اوتو الإعلامية وجائزة بي ار ارابيا

توقيع برتوكول تعاون بين مجموعة سعودي اوتو الإعلامية وجائزة بي ار ارابيا
صرح السيد الأستاذ/ بكر أزهر رئيس تحرير سعودي أوتو أنه تم توقيع عقد شراكة استراتجية بين مجموعة سعودي اوتو الإعلامية وجائزة بي ار ارابيا لقطاع السيارات لعام 2018.
يأتي ذلك في اطار خلال تجديد عقود الرعاية مع الجهات المهتمة وكالة «PR Arabia» المتخصصة بقطاع السيارات، إطلاق حملة التصويت لاختيار السيارات المنافسة على جائزة سيارة العام ضمن جوائز «PR Arabia Auto Award 2018» لقطاع السيارات في نسختها السادسة، التي انطلقت أولى مراحلها بدءاً من نهاية الشهر الماضي. ومن ذمن هذه العقود مجموعة سعودي أوتو الإعلامية المتخصصة بإعلام السيارات. وقسمت الجائزة هذا العام إلى قسمين، الأول متعلق بشكل مباشر بالسيارات الجديدة، والطرازات التي أطلقت منتصف عام 2017 لغاية اليوم، إذ خصصت لها 8 فئات وهي، فئات السيارات العائلية السيدان والفاخرة، والسيارات الرياضية، والسيارة متعددة الاستعمالات والشاحنات الخفيفة. أما القسم الثاني للجائزة، فخصص للفئات الخاصة المرتبطة بشكل مباشر بقطاع أعمال السيارات، منها رياضة السيارات، والإعلام، والحملات التسويقية، وسيارات المستقبل الهجينة، والوكلاء المهتمون بهذه التقنية المستقبلية. كما أضيفت جائزة لبرامج التواصل الاجتماعي والخدمات الإعلامية الرقمية لقطاع السيارات، إضافة إلى جائزة لأفضل سيارة أطلقت حديثاً. ويمكن للجمهور وعشاق السيارات الراغبين في المشاركة بالتصويت الدخول إلى موقع الجائزة على شبكة الإنترنت www.prarabiaautoaward.org لاختيار سياراتهم المفضلة لهذا العام، على أن تعلن النتائج النهائية منتصف شهر آذار (مارس) من العام 2018، كما خصصت جائزة للجمهور عبارة عن سيارة MG طراز GS 2018.
وجدير بالذكر أن سعودي أوتو هي مجلة السيارات الرائدة في الشرق الأوسط، تأسست في العام 1991م، وهي تقدم لقرائها من عشاق السيارات بشكل خاص والقراء بشكل عام ثقافة حقيقية تغطي كل جوانب صناعة السيارات شاملا أخبار السيارات في المدن والأرياف والطرقات الوعرة وصولا إلى استوديوهات التصميم في جميع أنحاء العالم، وهي تجوب العالم بهواة السيارات وعشاقها في أماكن جميلة ورحلات أكثر من رائعة. وقناة سعودي أوتو أيضا هي خدمة إعلامية تغطي كافة جوانب صناعة السيارات وتسعى هذه القناة من خلال الخبرات التي تمتلكها والتي تجاوزت الـ ٢٥ عاما إلى أن تكون جسرا بين هذه الصناعة وبين متابعيها عن طريق تقديم آخر أخبار السيارات وتجارب القيادة لأحدث السيارات وقت تدشينها أينما كانت

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;