منتدى شباب ١٥مايو يستضيف مبادرة ابني وطنك

منتدى شباب ١٥مايو يستضيف مبادرة ابني وطنك
تحت رعاية وزير الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز ودعمه المستمر للشباب الذي يسعى للتغيير الإجتماعي الفعال تقوم الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني بالتعاون مع الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بوزارة الشباب والرياضة على توطيد العلاقات التفاعلية مع منظمات المجتمع المدني للنهوض بالمستوى الإجتماعي والثقافي للشباب، يستضيف اليوم منتدى شباب ١٥مايو أعضاء مبادرة إبني وطنك والتي تعتبر طفرة حقيقية في عالم التعليم والتفاعل الاجتماعي من خلال إطلاق موقع إلكتروني "إبني دوت كوم" www.epnee.com
والذي يقدم ميزة التفاعل الإجتماعي الممزوج بالتعليم الالكتروني والتي تمكن الطالب من إستعراض المناهج التعليمية بشكل عصري يخاطب لاوعي المتلقي كما يمكن المستخدم من التعلم المستدام والتفاعل البناء من خلال تكوين فرق عمل إبداعية وإنتاجية تدار الكترونيا ..كما يمكن ايضا من اجراء عمليات التجارة الالكترونية بسهولة ويسر .
ويستهدف الموقع عديد من المستفيدين منهم الطالب والمعلم والطبيب وأولياء الامور والاداريين والمدارس والمستشفيات ومراكز الشباب والاندية والجمعيات الاهلية .
وإفتتح اللقاء المستشار عمرو الأشقر عضو مجلس النواب عن دائرة ١٥مايو والذي أشاد بالمبادرة وبدورها التنموي في المجتمع وخاصة بإنطلاق المبادرة من جنوب القاهرة.
كما تحدث المهندس إسماعيل نصر الدين عضو مجلس النواب عن دائرة حلوان والذي أكد على أهمية الشباب وأفكارهم ودورهم في تطوير التعليم في مصر ويؤكد ضرورة إتاحة الفرصة للشباب لعرض مقترحاتهم والتي تسهم في هذا التطوير الذي نأمله .
ويسعى القائمين على المبادرة الى الوصول الى ١٠ مليون مستخدم من رواد مواقع التواصل الإجتماعي وهو بنسبة ٣٠٪من إجمالي المستفيدين في مصر .
كما يؤكد الأستاذ محمد مجدي منسق عام المبادرة أن أهداف المبادرة ليست سياسيه ولكنها ثقافية وتعليمية وتنمويه.
ويذكر أن أول اللقاءات عقدت في حلوان في ١١ يناير الماضي لتأتي مدينة ١٥ مايو في اللقاء الثاني اليوم ٣فبراير على أن يكون ثالث لقاء في التبين في غضون الأسبوع المقبل مما يشير الى إهتمام القائمين على المبادرة بجنوب القاهرة.
ويذكر أنه حضر اللقاء قداسة البابا شنوده كاهن كنيسة الشهيد مامرقص، والصحفي بجريدة الاهرام الأستاذ حسين مرسي، ومنسق مؤسسة بكرة لينا الاستاذ محمد عمار ، ومن حزب حماة الوطن الأستاذ شوقي أبو زيد ، والأستاذ مصطفى الحلواني منسق المبادرة عن مدينة ١٥ مايو.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;