بالصور | أمريكية تدعو العالم لزيارة مصر

بالصور | أمريكية تدعو العالم لزيارة مصر

دعت تايلور، وهي مسافرة أمريكية ومستكشفة ومصورة فيديو، العالم لزيارة مصر من خلال نشر الصور ومقاطع الفيديو التي تلتقط جمال مصر الذي لا نهاية لها.
تايلور هي مستكشفة تبلغ من العمر 20 عاما الذي قرر في عام 2014 لمتابعة شغفها للسفر الأماكن براقة وبعيدة في العالم لتوثيق جمال هذه المواقع. من المناظر الطبيعية إلى المواقع الأثرية، يعتقد تايلور أنهم جميعا يستحق الزيارة.
لها بلوق "ترافليت" يعرض جميع أنواع الأماكن تستحق الزيارة، من المناظر الطبيعية إلى المواقع الأثرية. وهي تستخدم أدوات بسيطة وفعالة لتوصيل هذه الرسالة من خلال التقاط الصور ومقاطع الفيديو القصيرة على جميع منصات وسائل الإعلام الاجتماعية لها.
مصر هي واحدة من أكثر الوجهات المفضلة لديهم. في أكتوبر 2017، سافرت إلى مصر بعد أن أمضت حوالي ستة أشهر في الصين، وثقت زيارتها إلى الدولة الواقعة في شمال أفريقيا مع حوالي 13 أشرطة الفيديو والعديد من الصور جمع الملايين من وجهات النظر.
تطوع تايلور لتوصيل رسالة سلام وسلامة للعالم، وخاصة للنساء اللواتي يخططن لزيارة مصر، من خلال زيارة المواقع السياحية مثل دهب وأسوان وأهرامات الجيزة من تلقاء نفسها.
وشملت رحلة الأردن إلى مصر الأماكن المثيرة للاهتمام التالية:
أهرامات الجيزة
غمرت تايلور نفسها في عظمة أهرامات الجيزة وأبو الهول. والهندسة المعمارية والفن الذي يعكس الحضارة الفرعونية. وقالت إنها ركبت الخيول حول منطقة أهرامات الجيزة، وقالت انها كانت واحدة من أكثر الأنشطة ممتعة فعلت هناك.
مسجد محمد علي
والمكان الثاني الذي كانت حريصة على زيارته هو مسجد محمد علي، حيث سمعت قصصا عن تاريخ هذا المبنى الضخم يعود إلى محمد علي باشا الذي كلف جنوده ببنائه داخل قلعة القاهرة.

اسوان

قررت تايلور تجربة مختلفة في أسوان والنوبة، حيث قررت زيارة المباني السكنية واستكشاف حياة السكان المحليين وتقاليدهم.
الأقصر
كانت رحلة بالون الهواء الساخن في الأقصر هي النشاط الأكثر تميزا في تايلور في الأقصر، لأنها حصلت على عرض جوي مذهل على المواقع القديمة في المدينة. كما قابلت مع الطيارين البالونات. وقالت "هذا هو أفضل مكان في مصر" بعد زيارة معبد الكرنك في الأقصر. وكان من المفترض أن تستمر هذه الزيارة لمدة شهر، ولكن بعد أن شهدت الضيافة المصرية العظيمة، قررت تمديد زيارتها في مصر لمدة شهر آخر.
الإسكندرية
تعكس مقاطع الفيديو التابعة لها في الإسكندرية سحر المدينة، بما في ذلك قلعة كايتباي و بيبليوثيكا أليكساندرينا.
دهب
التقطت كاميرا لها مناظر خلابة من دهب، مثل الجبال والمياه الزرقاء وضوح الشمس والشعاب المرجانية والشواطئ الجميلة. ووصفت دهب بأنها "السماء على الأرض".
واحة سيوة
في واحة سيوة، وسجلت تايلور العديد من أشرطة الفيديو حول الجمال التي لا نهاية لها، والوضوح من ينابيع المياه والبحيرات، وبساطة الحياة في سيوة. وبعد أن انتهت رحلتها، وكانت روحها مليئة بالذكريات الجميلة للبلاد، قالت إن مصر هي واحدة من أفضل البلدان التي ستزورها. تلقت جميع مقاطع الفيديو والصور والمشاركات المشتركة من قبل المسافر الأمريكي جوردان تايلور حوالي مليون مشاهدة و 1،000 سهم.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;