حظك اليوم مع القمه نيوز الثلاثاء 2/1/2018

حظك اليوم مع القمه نيوز  الثلاثاء 2/1/2018

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل 

حظك اليوم برج الحمل الثلاثاء 2 يناير كانون الثاني 2018 حظك اليوم علي خمس خطوات اجتماعيا وعاطفيا: فينوس في منزل الأصدقاء تعدك بعلاقات حانية ودافئة تجمعك بالبعض وتمنحك السعادة. صحيا ومهنيا: القمر في وضع داعم يمنحك كل الطاقة والحيوية وقد تتلقى كلمات الإعجاب من كل جانب وتبهر من حولك ، خمس خطوات حظك اليوم برج الحمل علي5khtawat.com ، ربما تفقد صبرك سريعاً اليوم وتفقد صفة من صفاتك الأساسية في برجك وهى رومانسيتك، لكن من الناحية الإيجابية أحياناً تحتاج الحياة بعضاً من الفظاظة لتستوى الأمور.



حظك اليوم وتوقعات برج الثور 

حظك اليوم برج الثور الثلاثاء 2 يناير كانون الثاني 2018 حظك اليوم 
صحيا: تنافر القمر مع فينوس وزحل في منزلي الصحة يطالبك اليوم بأخذ قسط وافر من الراحة حفاظا على سلامتك وتأن في حركتك وأقوالك. ماليا واجتماعيا: قد تمر بتجربة دقيقة ومن المهم أن تكون حذرا واحترس من أعداء متخفيين ، قوتك تكمن اليوم في قدرتك الذهنية وسرعتك في الحكم على الأمور والبشر، ولا تتسرع في رفض البعض وأعطيهم فرصة.



حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء 

حظك اليوم برج الجوزاء الثلاثاء 2 يناير كانون الثاني 2018 ، 
مهنيا واجتماعيا: القمر في مواجهة برجك فلا تستفز اليوم من يحدثك ولا تصدمه. عاطفيا: إذا كنت متزوجا هناك احتمالات لحدوث صدام مع شريك حياتك وعليك ألا تصعد النزاع ، إذا وجدت مشاكل في الشراكة المالية لابد من المناقشة بهدوء أفضل من الصمت على أمل أن الأمور سوف تتحسن.



حظك اليوم وتوقعات برج السرطان 

حظ برج السرطان اليوم الثلاثاء 2 يناير كانون الثاني 2018 ، 
اجتماعيا: رغم الضغوط تبدو اليوم مبادرا وشجاعا وتتوج جهودك بنتائج إيجابية. ماليا: تنافر القمر مع فينوس وزحل في منزلي المال يطالبك أن تحدد أولوياتك كي لا تزيد عليك الضغوط ، ربما يرتبك روتينك اليومي وتجد نفسك تكرر ما تفعل، ولكن هناك حظاً سعيداً يحتاج العمل للوصول له.

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد 

حظ برج الأسد اليوم الثلاثاء 2 يناير كانون الثاني 2018 حظك اليوم برج الأسد عائليا وعاطفيا: فينوس في منزل العلاقات مما يجعل الظروف تمضي لصالحك ويحالفك الحظ في العائلة والحب. اجتماعيا: الوضع الفلكي يجعلك تميل للسفر من أجل اكتشاف جديد والبعض يحققون ذلك بالقراءة ، ربما عليك أن تبطء الأحداث قليلاً وأكثر من التفكير والتحليل قبل ارتفاع القمر الذي سوف يدفعك إلى البحث عن كثير من الإجابات، اعتمد على خبراتك ونصائح الآخرين.




حظك اليوم وتوقعات برج العذراء 
حظ برج العذراء اليوم الثلاثاء 2 يناير كانون الثاني 2018
مهنيا واجتماعيا: القمر معاكس وقد يصيبك اليوم بالعصبية ويجعلك مفتقدا للصبر، حاول أن تهدأ. عائليا وعاطفيا: القمر وزحل وأورانوس في وضع معاكس وعليك أن تجتهد في السيطرة على انفعالاتك مع شركاء الحياة، أما عن توقعات برج العذراء ارتفاع القمر قد يشجعك على طلب المساعدة من بشر لا تتوقع منهم المساعدة، وعليك أن تتأقلم على تغير الظروف، ليس هناك وقت للتخفي من الأضواء.



حظك اليوم وتوقعات برج الميزان 
حظ برج الميزان اليوم الثلاثاء 2 يناير كانون الثاني 2018 
عاطفيا: فينوس في منزل الحب مما يجعلك تميل نحو إظهار مشاعرك وتعرف كيف تؤثر فيمن تحب. اجتماعيا ومهنيا: القمر في منزل الأصدقاء يشحذ طاقتك وحماسك ويحثك المخلصون على التقدم ، الشمس في بيتك الثاني عشر وربما هذا يشرح سبب صمتك، وهذا الوضع الفلكي يشجع على التأمل في حياتك ويحفزك، وربما يحتاج أفراد العائلة إلى مزيد من الفهم والتقدير.



حظك اليوم وتوقعات برج العقرب 

حظ برج العقرب اليوم الثلاثاء 2 يناير كانون الثاني 2018 
وجود الشمس في بيتك الأول يخرج حقيقتك وتكون نفسك وتعبر عما تريد بوضوح، وهناك تقدم عملي ، حظك اليوم برج العقرب ، صحيا: تنافر القمر مع فينوس وزحل في منزلي الصحة يطالبك أن تتذكر أن لبدنك عليك حق.. اهتم بصحتك وسلامتك. اجتماعيا وعاطفيا: ينصحك الفلك بالعمل في صمت ولا تعلن عن مشاعرك وخططك.



حظك اليوم وتوقعات برج القوس 

حظك اليوم برج القوس الثلاثاء 2 يناير كانون الثاني 2018 
ماليا: القمر في برجك يمدك اليوم باليقظة الذهنية وتحسن التصرف. عاطفيا واجتماعيا: الوضع الفلكي داعم وقد يلتف من حولك المعجبون وتشارك برأيك وتفرح ، ربما عليك الـقـيـام بـالـتـوازن بـين العمل والـتـرف لأن ربمـا أجــواء الصيف تغريك للسفر والانطلاق وإهمال العمل.



حظك اليوم وتوقعات برج الجدي 

حظ برج الجدي اليوم الثلاثاء 2 يناير كانون الثاني 2018 
ماليا: تنافر القمر مع فينوس وزحل في منزلي المال.. يطالبك بالتماسك فهناك تغيرات أو نفقات مفاجئة قد تربكك. صحيا ومهنيا: المريخ والمشتري في منزل الصحة يمنحانك قوة ونشاطا وقدرة كبيرة على التصرف بلياقة ، اليوم قد يناسب أعمالك بالمنزل ربما أنك قد تفتقد الطاقة للتخطيط ولذلك قد تفكر في السفر والنتيجة غالباً إيجابية جداً.



حظك اليوم وتوقعات برج الدلو 

حظك اليوم برج الدلو الثلاثاء 2 يناير كانون الثاني 2018
عاطفيا واجتماعيا: فينوس في منزل الحظ تساعدك على التواصل بود مع الجميع وتسعد بمن يعجب بك. عائليا: القمر في منزلك الثالث يمنحك قدرة على إصلاح علاقتك بالأهل أو الأقارب ، طاقتك الذهنية متزايدة وتفكر في أمور كثيرة ومن زوايا مختلفة، وربما تتمنى التغيير إلى أي مكان ولكن مسؤولياتك منعك.



حظك اليوم وتوقعات برج الحوت 

حظ برج الحوت الثلاثاء 2 يناير كانون الثاني 2018 
عائليا: القمر معاكس في منزل العائلة.. تجنب ردود الأفعال العنيفة خاصة مع الأهل والأقارب. عاطفيا: تذكر اليوم أن الحزن والعيش بالماضي هم أعداؤك، كن إيجابيا، أمور القلب والمشاعر تأخذ من وقتك وملأ ذهنك وتعبر عنها بشكل سلس وغالباً ما تشعر بالراحة بعد الفضفضة.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;