زيدان يقدم لبيريز قائمة التعزيزات في الفترة الشتوية

زيدان يقدم لبيريز قائمة التعزيزات في الفترة الشتوية

يبدو أن فريق ريال مدريد الإسباني , قرر بالفعل الدخول في سوق الإنتقالات الصيفية الشتوية القادمة , في كانون ثان المقبل , وذلك بعد الهزيمة القاسية التى تعرض لها الفريق 3-0 أمام برشلونة , في الجولة الـ17 من الليجا .
مجلة " دون بالون " واسعة الإنتشار في إسبانيا قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن المدير الفني للنادي الملكي زين الدين زيدان تحدث بالفعل مع رئيس النادي فلورنتينو بيريز. وأضاف المصدر في تقريره ان زيدان قام بتحديد الأسماء والمراكز التى يحتاجها الفريق في سوق الإنتقالات الشتوية القادمة في يناير , حيث يعتقد الرئيس والمدرب على أن هذه الانتدابات أصبحت مهمة بعد السقوط في الكلاسيكو . وأشارت المصدر في تقريره أن زيدان يرى أن معظم المشاكل في الدفاع , ولذلك فإنه يريد مدافع ذو خبرة كبيرة للعب بجانب راموس , كما أن المدرب منح الضوء الأخضر من اجل إتمام صفقة حارس بيلباو كيبا أريزابالاغا . واختتمت بان زين الدين زيدان ووفقاً لتصريحاته الأخيرة فإنه من المستبعد التعاقد مع مهاجم جديد في يناير , وسوف يكتفي المدرب بالإعتماد على كريم بنزيما , حيث أن المدرب مازال يثق في المهاجم الفرنسي وسوف يستمر على ذلك .
اما صحيفة " أكسبريس " البريطانية الشهيرة فقالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بان ريال مدريد وضع نجم تشيلسي إيدين هازارد كهدف رئيسي , في سوق الإنتقالات الصيفية القادمة . وقالت الصحيفة أن هناك 3 أسماء أخرى سيتعاقد الفريق مع أحدهم في الصيف وهم : إنطوان جريزمان نجم أتلتيكو مدريد , ماورو إيكاردي نجم إنتر ميلانو , باولو ديبالا نجم يوفنتوس , وقد يفاضل النادي الملكي بين إيكاردي وديبالا .

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;