3000 مواطن يستغثون بالرئيس السيسي ووزير الإسكان لاستلام وحداتهم السكنية من شركة «الربوة الهادئة»

3000 مواطن يستغثون بالرئيس السيسي ووزير الإسكان لاستلام وحداتهم السكنية من شركة «الربوة الهادئة»
رغم أن مشكلة ملاك "كومبوند الربوة الهادئة"، بمدينة 6 أكتوبر، مر عليها ما يقرب من 5 سنوات، إلا أن 3 آلاف مواطن لم يعرفوا مصير أموالهم التى حصلت عليها شركة الربوة الهادئة لمنحهم وحدات سكنية.
يستغيث ملاك "كومبوند الربوة الهادئة بأكتوبر، إلى كل من السيد رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى، ورئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، ووزير الإسكان الدكتور مصطفى مدبولى، ولجنة الإسكان بمجلس النواب، بأن يصدر قرار بالسحب المباشر لقطعتي الأرض المخصصة لشركة الربوة الهادئة بمدينة 6 أكتوبر، بعد قرار هيئة المجتمعات العمرانية بسحب الأرض من الشركة لعدم سدادها المديونية المستحقة عليها للهيئة، للحفاظ على المال العام والخاص.
وفى نفس السياق اتجها ملاك الأراضي إلى المسار القانونى والقضاء للفصل فى القضية ومباشرة التحقيقات، وتم الوصول لأحكام قضائية ضد شركة الربوة الهادئة، وضد مالكها وتم حبسه على أزمة قضايا نصب واستيلاء على المال العام والخاص.
كما لجوء إلى لجنة فض المنازعات وأصدرت قرار بمهلة شهر لشركة الربوة لدفع 50% من قيمة المبالغ، ولم يدفع حتى الآن، وتم إنذار رئيس مجلس إدارة الشركة بثلاث إنذارات وذلك عن طريق المحكمة ولم يرد، وأرسل جهاز مدينة 6 أكتوبر خطاب إلى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لإخطاره بهذا الأمر.
وأشار ملاك الربوة الهادئة، إلى أن الملاك لا يعرفون مصيرهم أو مصير أموالهم بسبب تقاعس وزارة الإسكان عن إيجاد حل لهم، لذا نرجو من سيادتكم بالاهتمام بأمر ثلاث ألف أسرة تتعرض لعمليه نصب واستيلاء على أموالهم ونحن ليس فى حاجة سوى لتطبيق القانون وتنفيذ أوامر القضاء.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;