احتفالية « أوبر إكسبو – Uber Expo » بمشاركة فريق عمل «أوبر»

احتفالية « أوبر إكسبو – Uber Expo » بمشاركة فريق عمل «أوبر»

في إطار مبادرة وزارة الاستثمار والتعاون الدولي لدعم رواد الأعمال "فكرتك شركتك" والاتفاق الموقع بالتعاون مع الصندوق السعودى للتنمية، وشركة "valU" أحدى الشركات التابعة للمجموعة المالية "هيرميس" (EFG Hermes) لتمليك السيارات في منظومة النقل التشاركى بقيمة 100 مليون جنيه، نظمت شركة أوبر احتفالية تحت عنوان « أوبر إكسبو – Uber Expo »، وذلك بمشاركة فريق عمل «أوبر»، وجمع من السائقين المتميزين والشركاء الرئيسيين، فى اطار برنامج تمويل السيارات للسائقين.
وتأتي هذه المبادرة في إطار تشجيع الوزارة للمشاريع المبتكرة ومشاريع النقل بالمشاركة ومشاريع النقل بالمركبات باستخدام تكنولوجيا المعلومات والمساهمة فى دعم الشباب وتمويلهم فى تمليك السيارات فى هذه المنظومة.
ويوفر برنامج "valU" لتمويل السائقين سيارات جديدة بأقساط شهرية على مدة ميسرة تصل إلى 4 سنوات، متاحة لسائقين أوبرا الحاليين الذين لا يمتلكون سيارتهم الخاصة، ويقوم البرنامج بتمويل السائقين لشراء سيارة جديدة بدفعة مقدمة من 20% وبأقل قسط شهرى فى السوق المصرى، وسيتم التعاون مع كبرى شركات السيارات فى مصر، ويجب على المشتركين الالتزام بالعمل مع اوبر لمدة 12 شهرا على الأقل من تاريخ التعاقد على البرنامج. ووزارة الاستثمار والتعاون الدولى تشجع الشركات والسائقين على المشاركة فى برنامج "valU" فى إطار دعم منظومة النقل التشاركى

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;