بالصور..مياه الصرف الصحي تحاصر سكان مساكن الإنشاءوالتعمير بافلاقة بالبحيرة

بالصور..مياه الصرف الصحي تحاصر سكان مساكن الإنشاءوالتعمير بافلاقة بالبحيرة

البحيرة محمد وجيه

يعيش سكان مساكن الإنشاء والتعمير بافلاقة بمدينة دمنهور محافظة البحيرة وضع كارثي علي كل الأصعدة الخدمية فمن طفح مياة الصرف الصحي و تهالك شبكتها التي تسببت في تحويل الحي الي مستنقعات مجاري أمام العمارات مرورا بانتشار القمامة في الشوارع .

هذا الوضع الكارثي ارهق المواطنين وتسبب بسخطهم حيث اشتكوا من عدم قيام الجهات المختصة بالقيام بمسؤولياتهم تجاه المواطنين وحل مشكلاتهم حيث تنتشر مياه الصرف الصحي بمحيط المنازل وجدرانها مما يؤثر علي بنيتها التحتية ويهدد بسقوطها في أي وقت بالاضافه الي الأضرار الصحية .

ومن جانبه عبر أحمد إبراهيم أحد أهالي المنطقه من استيائه من انتشار مياه الصرف الصحي التي تؤدي لانتشار الروائح الكريهة وانتشار الحشرات الزاحفه والطائرة فضلاً عن الجراثيم والميكروبات المتسببة في أمراض الأطفال وتفشي الأمراض المعدية في ظل عدم تدخل المسؤولين من مجلس ومدينة دمنهور في تقديم أي جديد لحل المشكله رغم شكواهم المتكررة .

وقال عماد محمود أحد سكان عمارات مساكن الإنشاءوالتعمير إنه طفح بنا الكيل من طفح المجارى الدائم مما سبب مشاكل صحية وروائح كريهة تهاجم السكان من النوافذ وداخل الشقق السكنية. وطالب" محمود " المسئولين بالتحرك قبل إصابة الأطفال بالأمراض حيث تحولت المنطقة لمستنقعات ومأوى للناموس والحشرات.

وطالب سكان مساكن الإنشاءوالتعمير بافلاقة، المهندسة ناديه عبده محافظ البحيره بسرعه التدخل لإنقاذ الموقف رغم تقدمهم من قبل بالعديد من الشكاوي لمجلس مدينه دمنهور ولكن لا حياة لمن تنادي .

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;