أحمد رزق: يجدد تعاونه مع بهاء سلطان بعد غياب دام 7 سنوات.. أعرف السبب؟

أحمد رزق: يجدد تعاونه مع بهاء سلطان بعد غياب دام 7 سنوات.. أعرف السبب؟

كشف الفنان أحمد رزق عن اللمسات النهائية المستجده من مسلسل «حرب الجبالى» المكون من 45 حلقة، حيث أن تولى المطرب "بهاء سلطان" غناء تتر مسلسله الجديد الذى قد أنتهى من تسجيله خلال الأيام المنقضية مشيرًا، بأنه يحمل التتر نفس الإسم وهى من كلمات جمال بخيت وألحان وليد سعد ومن المقرر عرضه على أحدى القنوات الفضائية والمنصات الرقمية الإلكترونيه قريبًا.

وأوضح رزق بأن العمل أوشك على الإنتهاء من مراحل المونتاچ والمكساچ ووضع الموسيقى التصويرية لجميع الحلقات وذلك من خلال المتابعة المستمرة والمتلاحقة دون أنقطاع للمخرج محمد أسامه منذ أن بدأ تصوير هذا العمل خلال الأشهر الماضية فى العديد من الديكورات الخاصة بالمسلسل لافتًا، بأن يجرى الآن تجهيز البرومو الرسمى للعمل استعداداً للترويج لعرضه قريبًا.

وأعرب رزق عن سر سعادتة وسرورة بالتعاون مع المطرب بهاء سلطان على توصيلة رسالة يحيطها حكم الحياة بطريقة غير معتاد تقديمها، لكى تلمس كلمات الأغنية القلوب بطائر ينشر المشاعر لإظهار مشاقة وتعب شهور في تصوير هذا العمل للظهور إلى النور والذى يراهن عليه بقوة حين عرضه.

وأستكمل رزق حديثه: بأن يتمنى حين عرض هذا العمل علي الشاشة الذهبية بأن ينال إرضاء وإعجاب الجمهور مضيفاً، بأن العمل يدور في إطار اجتماعى شعبى، داخل أحد الأحياء الشعبية، وتشهد الحلقات حدوث صراعات بين الأبطال من أجل إرساء قيمة فى نهاية القصة، حيث نرى تصارع بين فكرتى الخير والشر وأيهما ينتصر فى النهاية، كما تظهر بطلات العمل جميعاً فى تصارع ونزاع دائم ومستمر من أجل المال وغيرها.

وجدير بالذكر أن مسلسل «حرب الجبالى» هو من بطولة كوكبه ونخبة من النجوم أبرزهم: النجم أحمد رزق، هبه مجدى، نسرين أمين، سوسن بدر، رياض الخولى، صلاح عبد الله، فردوس عبد الحميد، أحمد خالد صالح، لقاء سويدان، أحمد عزمى، دنيا المصرى، خالد كمال، صفوة وعدد آخر من الفنانين وهو من قصه سيناريو وحوار سماح الحريرى وإخراج محمد أسامة.

ويشار أن المطرب بهاء سلطان لدية أجندة متميزة فى سوق تترات المسلسلات الدرامية فنذكر منها مسلسل «الكيف» للنجم أحمد رزق وآخرين والذى تم عرضه عام 2016 وأيضًا، مسلسل «دوران شبرا» للنجمتان القديرتان دلال عبد العزيز وعفاف شعيب وآخرين والذى تم عرضه فى عام 2011، مما لدية باع طربى مرموق من النجاحات المؤثرة والفعالة على الشاشة الذهبية فى قلوب الجمهور المصرى العريق.

ويذكر أن آخر أغانى المطرب بهاء سلطان التى حملت إسم "العمر كله"والتى تم طرحها خلال الأيام المنصرمة للتتصدر التريند عبر موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب ووسائل التواصل الإجتماعى المختلفة، وهى من كلمات خالد تاج الدين وألحان وليد سعد وتوزيع أحمد إبراهيم.

وفى سياق مختلف يعكف حاليًا النجم أحمد رزق على قدم وساق بتصوير مشاهده فى مسلسل «حضره العمده» المقرر عرضه فى السباق الرمضانى المقبل، وذلك بمشاركة نخبة من النجوم على رأسهم النجمه روبى، سميحة أيوب، محمود عبد المغنى، بسمة، حسام داغر، كريم عبد الخالق، محمد الصاوى، إدوارد وأخرون وهو من قصه وسيناريو وحوار إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب.

وكان آخر أعمال النجم أحمد رزق الدرامية مسلسل "فى يوم وليلة" الذى عرض العام قبل الماضى وشاركه فى البطولة كل من النجمه داليا مصطفى، أيتن عامر، نضال الشافعى، صلاح عبد الله، ولاء الشريف، محمد عز، محمد مهران، حسنى شتا، محمد جمعة، عابد عنانى، أحمد كرارة، حسام فارس، جميل برسوم، لبنى ونس، مؤمن نور، هبة عبد الغنى وآخرين وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم، الفنانة القديرة سوسن بدر والنجمة الشابه ميرنا نور الدين وهو من سيناريو وحوار مصطفى جمال هاشم وإخراج شيرين عادل.

وعلى الجانب الآخر شارك النجم أحمد رزق مؤخرًا على خشبة المسرح فى عرض مسرحية «الوش التانى» الذى تم عرضها خلال هذه المده من 11 إلى 15 نوفمبر عام 2022 الماضى فى بوليفارد رياض سيتى، وشاركه فى بطوله هذا العرض كل من النجمه منى زكى، حمدى الميرغنى، محمد ثروت، رحمة أحمد، مصطفى غريب، وطاهر أبو ليلة وآخرين وذلك تحت إشراف وإخراج أشرف زكى.

الكلمات المفتاحية

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;