علي المنصوري يشارك فى مسلسل «الدفعة» بطولة طارق لطفى

علي المنصوري يشارك فى مسلسل «الدفعة» بطولة طارق لطفى

يشارك الفنان علي المنصوري، في مسلسل "الدفعة" بطولة طارق لطفي، وإخراج كريم العدل، وهو أحد الأعمال التي تنتمي لعالم الإثارة، في إطار 10 حلقات، لعرضة علي إحدي المنصات الإلكترونية.

وتدور أحداث مسلسل الدفعة حول شخصية أستاذ جامعي متخصص في علم الجريمة يجسده طارق لطفي ويحقق في العديد من الجرائم، ويدخل في صراعات ومواقف مثيرة مع شريف سلامة الذي يظهر أيضًا كأستاذ جامعي، وذلك في إطار تشويقي مثير.

من جانبه أعرب علي المنصوري عن سعادته بالتعاون مع المخرج كريم العدل، والفنان الكبير طارق لطفي، خاصة وانه يقدم شخصية جديدة لم يقدمها من قبل، مؤكدا انها سوف تكون إحدي مفاجأت العمل.

يضم مسلسل الدفعة عددًا كبيرًا من النجوم أبرزهم، طارق لطفي، شريف سلامة، ندى موسى، أمير أديب، حازم إيهاب، علي السبع، أحمد الشامي، مروة أنور، علي المنصوري، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف محمد جمال وإخراج كريم العدل، وتدور أحداثه في إطار غموض وتشويق، وهو مكون من 10 حلقات، ومن المقرر بعد الانتهاء من تصويره طرحه على أحد المنصات الإلكترونية.

يشار إلى إن الفنان طارق لطفي يشارك في السباق الرمضاني 2023 بمسلسل مذكرات زوج، والعمل للكاتب أحمد بهجت ومعالجة درامية للمؤلف محمد سليمان عبد الملك.

الكلمات المفتاحية علي المنصوري

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;