الأهلي يزحف نحو القمة بعد الفوز على أسوان

الأهلي يزحف نحو القمة بعد الفوز على أسوان

حسم المارد الأحمر بقيادة موسيمانى مباراة فريقه مع نظيرة أسوان الجريح بالفوز بثلاثية مقابل هدف واحد، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين، مساء اليوم الخميس، على استاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، في مباراة مؤجلة بينهما من منافسات الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز لنسخة الموسم الجاري 2020-2021، والتي تمكن خلالها المارد الأحمر من الحصول على الفوز وتحقيق النقاط الثلاث في مشواره نحو الحفاظ على لقب الدوري للمرة السادسة تواليا والـ43 في تاريخه.

وجاءت أهداف مباراة الأهلي وأسوان في الدوري المصري، اليوم، حيث افتتح التسجيل اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، الذي تقدم للمارد الأحمر من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء بعد استغلاله عرضية ساحرة من حسين الشحات عند الدقيقة 22.

وأضاف محمد شريف الهدف الثاني للأحمر في الدقيقة 65 بعد عرضية رائع من علي معلول من الناحية اليسرى، وبات شريف هداف الدوري منفردا برصيد 16 هدفا وبفارق هدف واحد عن أحمد ياسر ريان، لاعب سيراميكا المعار من الأهلي.

وسجل إيمانيول إيجيبتور هدف أسوان في الدقيقة 87، بعد اللجوء للفار، للتأكد من عدم وجود تسلل أو لمسة يد قبل أن يسجل والتر بواليا الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 95.

وألغى حكم اللقاء محمد عادل ألغى هدفا لأسوان بداعي التسلل بعد الرجوع للفار في الدقيقة 38، حيث كان عمرو الحلواني قد أرسل كرة طولية من ركلة حرة غير مباشرة وصلت لمحمود شبانة داخل منطقة الجزاء سددها رأسية في الشباك لكن تم إلغاء الهدف في النهاية.

وبهذه النتيجة رفع النادي الأهلي رصيده إلى 58 نقطة من 26 مباراة محتلا المركز الثاني في جدول ترتيب أندية الدوري الممتاز، بينما يتربع الزمالك في صدارة جدول الترتيب برصيد 61 نقطة من 27 مباراة، وظل فريق أسوان في المركز الـ16 برصيد 25 نقطة.

الكلمات المفتاحية الأهلى

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;