النائب عمرو درويش : الإنجازات التى نعيشها تؤكد ان خطة النهضة منذ اللحظة الأولى لثورة 30 يونيو

النائب عمرو درويش : الإنجازات التى نعيشها تؤكد ان خطة النهضة منذ اللحظة الأولى لثورة 30 يونيو

قال النائب عمرو درويش، عضو مجلس النواب عن تنسيقية تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وامين سر لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، أن الإنجازات التى نعيشها فى كافة المجالات، والتى أصبحت واقع ملموس يعيشه المصريون فى كافة المجالات، يؤكد أن الدولة المصرية، بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، تسير في خطوات مدروسة في كل الملفات، وان خطة النهضة لمصر الحديثة، والجمهورية الجديدة، بدأت منذ اللحظة الأولى لثورة 30 يونيو.

واشار "درويش" ان الذكرى الثامنة لثورة 30 يونيو، تؤكد ان الارادة الشعبية الواعية التى اطاحت بالفاشية، وبالجماعات المتشددة المستترة، التي استغلت تطلعات غالبية الشعب المصري نحو خطوات إصلاحية حقيقية في كافة المجالات وعلى كافة الأصعدة. واكتشف الشعب مخططات التقسيم وظهرت حقائق صادمة عن جماعات كانت تحيا بين أبناء الوطن الواحد تسعى لتقسيمه وتفتيته، وتبحث عن تحطيمه.

واكد "درويش" ان روح المقاومة بثورة 30 يونيو، لا يجب أن تتوقف عند حدود ظاهرية أو وقتية، لا يجب أن تتحول لنوع من أنواع التعاطف مع مشاهد درامية أو قصص بطولية تأخذ وقتها وتنتهي. إن استدعاء روح المقاومة والنصر تتطلب منا جميعاً اليقظة والانتباه، والاصطفاف وراء القيادة السياسية، ولابد أن نستمر في بناء وطننا كلاً في موقعه، أن نعلم أعدائنا داخلياً وخارجياً، أن ننتبه للشائعات ومثيري الفوضى، أن نفرق حقاً بين من يريد الإصلاح ومن يريد الإفساد، أن نوقن بأن النصر في معركة البقاء مرهونة بقدرتنا على الصمود تجاه قوى الشر. كل هذا حتى لا ننسى.

الكلمات المفتاحية النائب عمرو درويش

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;