ياسمين خميس: 30 يونيو ثورة شعب وإرادة أمة

ياسمين خميس: 30 يونيو ثورة شعب وإرادة أمة

هنأت سيدة الصناعة ، الرئيس الشرفي للاتحاد المصري لجمعيات المستثمرين ، ياسمين خميس ، هنأت الأمةَ المصريةَ ، والقيادةَ السياسية بذكري ثورة الثلاثين من يونيو .
وقالت في الثلاثين من يونيو من عام 2013 صنع المصريون التاريخَ كالعادة ، وقدموا أعظمَ الأمثال في حُب هذا الوطن العظيم .

فمنذُ ثماني سنوات ، كانت مصرُ على موعدٍ مع الخَلاص ، كانت مصرُ على موعدٍ مع الإرادةِ الصادقة ، والعزيمةِ التي لا تلين ، فعادتْ مصرُ إلى أبنائِها ، وعادت معها الآمالُ في مستقبلٍ أفضلَ ، يليقُ بمكانتِها وتاريخِها العظيمين .
وأضافت ياسمين خميس ، هو يومٌ مشهود في تاريخِ مصر ، يومٌ سيحكي عنه التاريخُ كثيراً ، ويكتب وبأحرفٍ من نور ، كيف انتصرت مصر ؟ وكيف قهرت الطامعين .. ؟


وأكدت خميس أن مصرَ بدأت رحلةَ البناءِ والتنمية ، ودارت بقوةٍ عجلةُ الإنتاج ، وعادت ثقةُ المستثمرين في الداخل والخارج .

وتحققت إنجازاتٌ أذهلت العالمَ كلَه ، إنجازاتٌ لا تتوقف ، لتبعثَ الآمال في غدٍ أفضلَ ، ومستقبلٍ أكثرَ إشراقاً ..
وقالت خميس : في هذه الذكري العطرة ، أتقدمُ بالشكرِ والتقدير والعرفان ، لكلِ الوطنيين الشرفاء ، الذين قدموا الكثيرَ والكثير ، حتي كان هذا النصرُ المبين ، وعلي رأسهم الوطني المخلص ، قائدُ مسيرة مصر الحديثة ، السيد الرئيس ، عبد الفتاح السيسي ، مؤكدةً علي الدور العظيم ، الذي يقومُ به ، بمعاونة الحكومة الجادة ، من أجل النهوض بمصر ، في شتي المجالات ، ومختلف القطاعات ، وكذلك الدور الرائد ، في حماية حدودها ، والزود عنها ، بقواتٍ مسلحة عظيمة ، وشرطةٍ باسلة ، وأبطالٍ أبرار ، يحملون أرواحهم ، فوق أكفهم ، ويختارون الموت ، من أجل أن يحيا الوطن .

الكلمات المفتاحية ياسمين خميس

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;