مبادرة قلوب مبصرة" : احتفالا باليوم العالمي للغة "برايل" للمكفوفين

مبادرة قلوب مبصرة" : احتفالا باليوم العالمي للغة "برايل" للمكفوفين

في لقاء مع الدكتورة نادية حلمي أستاذ العلوم السياسية المساعد بجامعة بنى سويف قالت إن "مبادرة قلوب مبصرة" تبنتها اكاديمية Take step حيث جاءت هذه الفكرة الجديدة لرئيس مجلس إدارة هذه الاكاديمية الدكتور محمد عطاء الله محرم الناقد الادبي وخبير التنمية البشرية وبالتعاون مع شريكته في الادارة واخته الدكتورة الشيماء عطاء الله محرم.

واضافت الدكتورة نادية حلمي انه تم التواصل مع جمعية العوق البصري ببريدة بالمملكة العربية السعودية والتي وفرت لهم المصاحف مجانا وتحمل الدكتور محمد والدكتورة الشيماء نفقة شحن المصاحف من الاراضي السعودية الى جمهورية مصر العربية وأقاما حفلا منظما لذوي القلوب المبصرة لإدخال السرور عليهم وتسليمهم المصاحف .. كما ساهم بالمجهود عدد من الشباب الواعد الذين التفوا حول الدكتور محمد وكان هدفهم ان يخرج الحفل في أبهى صورة كما تعاونت معهم هناء ابو عبده المدرسة بالتربية والتعليم وزودتهم بأسماء الطلبة والطالبات ذوي القلوب المبصرة بمعهد النور والأمل بالمنصورة وبالمعهد الأزهري بمحلة زياد..

واختتمت الدكتورة نادية حلمي أن هذا الأمر ليس بجديد على آل محرم فقد كان جدهم الحاج هادي محرم رحمه الله من رموز وقادة العمل الخيري بمحافظة الغربية وحرص أحفاده على السير على دربه.

ويقول الدكتور محمد عطاء أنه سيظل حريصا على أن تلمس أفكاره أرض الواقع إيمانا منه بأن الفكرة هي البذرة، فلننظر ماذا نغرس حتى نسعد يوم الحصاد..

الكلمات المفتاحية نادية حلمي

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;