ألمانيا تضرب بالثمانية وسلوفاكيا بالخمسة وفرنسا بالأربعة في صفيات أمم أوربا 2020

ألمانيا تضرب بالثمانية وسلوفاكيا بالخمسة وفرنسا بالأربعة في صفيات أمم أوربا 2020

أقيمت اليوم 13 مباراة من مباريات تصفيات أمم أوربا 2020 وكانت نتائجها كالتالي:

فوز كازاخستان على سان مارينو بأربعة أهداف دون مقابل وبذلك يصبح رصيد كازاخستان 6 نقاط في المركز الثالث في المجموعة التاسعة ورصيد سان مارينو صفر في المركز الأخير.

فوز سلوفاكيا على إذربيجان بخمسة أهداف مقابل هدف وبذلك يصبح رصيد سلوفاكيا 6 نقاط في المركز الثاني في المجموعة الخامسة ورصيد إذربيجان صفر في المركز الأخير.

فوز المجر على ويلز بهدف دون مقابل وبذلك يصبح رصيد المجر 9 نقاط في المركز الأول في المجموعة الخامسة ورصيد ويلز 3 نقاط في المركز قبل الأخير.

فوز إيرلندا الشمالية على روسيا البيضاء بهدف دون مقابل وبذلك يصبح رصيد إيرلندا الشمالية 12 نقطة في المركز الأول في المجموعة الثالثة ورصيد روسيا البيضاء صفر في المركز قبل الأخير.

فوز ألمانيا على إستونيا بثمانية أهداف دون مقابل وبذلك يصبح رصيد ألمانيا 9 نقاط في المركز الثاني في المجموعة الثالثة ورصيد إستونيا صفر في المركز الأخير.

فوز روسيا على قبرص بهدف دون مقابل وبذلك يصبح رصيد روسيا 9 نقاط في المركز الثاني في المجموعة التاسعة ورصيد قبرص 3 نقاط في المركز قبل الأخير.

فوز بلجيكا على إسكوتلندا بثلاثة أهداف دون مقابل وبذلك يصبح رصيد بلجيكا 12 نقطة في المركز الأول في المجموعة التاسعة ورصيد إسكوتلندا 6 نقاط في المركز الرابع.

فوز أرمينيا على اليونان بثلاثة أهداف مقابل هدفين وبذلك يصبح رصيد أرمينيا 6 نقاط في المركز الثالث في المجموعة العاشرة ورصيد اليونان 4 نقاط في المركز الرابع.

فوز إيطاليا على البوسنة والهرسك بهدفين مقابل هدف وبذلك يصبح رصيد إيطاليا 12 نقطة في المركز الأول في المجموعة العاشرة ورصيد البوسنة والهرسك 4 نقاط في المركز قبل الأخير.

فوز فنلندا على ليشتنشتاين بهدفين دون مقابل وبذلك يصبح رصيد فنلندا 9 نقاط في المركز الثاني في المجموعة العاشرة ورصيد ليشتنشتاين صفر في المركز الأخير.

فوز ألبانيا على مولدوفا بهدفين دون مقابل وبذلك يصبح رصيد ألبانيا 6 نقاط في المركز الرابع في المجموعة الثامنة ورصيد مولدوفا 3 نقاط في المركز قبل الأخير.

فوز فرنسا على أندورا بأربعة أهداف دون مقابل وبذلك يصبح رصيد فرنسا 9 نقاط في المركز الأول في المجموعة الثامنة ورصيد أندورا صفر في المركز الأخير.

فوز أيسلندا على تركيا بهدفين مقابل هدف وبذلك يصبح رصيد أيسلندا 9 نقاط في المركز الثالث في المجموعة الثامنة ورصيد تركيا 9 نقاط في المركز الثاني.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;