أهم القضايا الوطنية التي أبرزت أمنيات الصحفيين الرياضيين في العام الجديد

أهم القضايا الوطنية التي أبرزت أمنيات الصحفيين الرياضيين في العام الجديد

يقول عمر الجعفري "أتمنى في عام 2018 أن تنعم فلسطين بالحرية وان يتحرر الاسرى من السلاسل الى قيود الحرية والسلام وكذلك أن تستمر الرياضة الفلسطينية بتقدمها خاصة بعد أن شهد عام 2017 تطورا ملحوظا وتبوأ المنتخب الفلسطيني المركز "80" على سلم تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم والـ11 آسيويا بالاضافة إلى وصوله نهائيات كأس اسيا للمرة الثانية في تاريخه، وأيضا الاستمرار في تحقيق الانجازات الكروية للمنتخبات في المشاركات المقبلة ،واجراء بطولات لمختلف الالعاب الرياضية بطريقة سلسة وتحقيق نجاحات غير معهودة وملفتة للاتحاد الرياضي ،أملا بأن تقدم الحكومة الدعم المطلوب للاندية وأن يشهد العام الجديد ثورة في المنشآت الرياضية "،اما على الصعيد الاعلام الرياضي فيرى الجعفري أنه من الضروري تنظيم البيت الرياضي والاسراع بإجراء انتخابات لاتحاد الاعلام.
الغرباوي: الاعلام الرياضي فرض نفسه وبقوة على خارطة الاعلام العربي
ومن جانبه وجه حسام الغرباوي مدير تحرير شبكة الحقيقة سبورت بخالص التبريكات للشعب الفلسطيني عامة والكوادر الرياضية خاصة أملا أن يكون العام الجديد عام تحقيق الامنيات وإقامة الدولة الفلسطينة وعاصمتها القدس الشريف.
وعبر الغرباوي عن تطلعاته بالعام الجديد أن يتم لملمة البيت الاعلامي بمظلة جامعة ليواصل الابداع والتميز على كافة المستويات في ظل النهضة التي شهدتها المنظومة الرياضية والتي تشق طريقها وتتعاظم بقيادة اللواء جبريل الرجوب ربان سفينة الحركة الرياضية الفلسطينية ليكون عاما زاهيا بألوان العلم الفلسطيني وتتحقق فيه المزيد من الانجازات على كافة المحافل. وأكد الغرباي انه على الرغم من الامكانيات الضعيفة للاعلام الرياضي الا انه فرض نفسه بقوة على خارطة الاعلام العربي والدولى وساهم بتسليط الضوء على عدة قضايا من خلال مساحات اعلامية على وسائل الاعلام لابراز معاناة الرياضيين والرياضة الفلسطينية جراء الاحتلال.
سلطان عدوان: 2018 عام الوحدة والمصالحة والانتصارات الرياضية
وبدوره يتمنى سلطان عدوان مديرعام شبكة فوتبول الرياضية أن يكون عام 2018 عام الوحدة والمصالحة الوطنية والانتصار،أملا أن يكون هناك المزيد من المشاركات الخارجية على مستوى الاندية والمنتخب بكل فئاته وأن يتم عقد دورات تأهيلية للمنظومة الرياضية ،وكذلك تطوير البنية التحتية وخاصة الملاعب الغزية ، بالاضافة الى أن يشهد العام الجديد تطوروتقدم المواقع والوسائل المحلية الرياضية. وأشارعدوان على ضرورة انجاز ملف اتحاد الاعلام الرياضى بالتزامن مع تطوير اداء اللاعبين وعقد المزيد من الدورات المتخصصة فى هذا المجال.
بسام عرام : وجود الرياضة تحت قيادة حكيمة يدفعها للانجاز
ومن جهته يأمل بسام عرام مدير عام شبكة الاقصى سبورت أن يشهد عام2018 تطورا رياضيا واعلاميا من أجل تسجيل العديد من الانجازات المختلفة التى تحسب لصالح الرياضة الفلسطينية،داعيا أن يكون العام الجديد عام الاهتمام بالقضايا الوطنية كالاسرى وإبراز معاناتهم للعالم، منوها بان المنظومة الرياضية الاعلامية منظومة تكاملية للرياضة الفلسطينية.
وكشف عرام أن الرياضة الفلسطينة في عام2017 تطورت و تحدت كافة الهجمات الاسرائيلية والاستهداف المباشر لامكان اقامة البطولات الرياضية المختلفة،مؤكدا أن استمرارالرياضة بقيادة حكيمة فى الطريق الصحيح سينعكس ايجابيا على تطورالرياضة الفلسطينية وبالتالي ستتجه نحو الافضل بإستمرار تنظيم البطولات الرسمية والتي تعمل على ابراز لاعبين قادرين على تمثيل المنتخابات المختلفة في شتى الالعاب، مبينا أن الوحدة الوطنية لعبت دورا مهما في انجازات العام المنصرم حيث انعكست التفاهمات السياسية على نجاح قيادة المنظومة الرياضية.
محمد الاخرس: عام جديد للنهضة بالرياضة الفلسطينية وبنيتها التحتية
وتقدم محمد الاخرس الصحفي الرياضي في جريدة الحياة الجديدة واطلس سبورت بخالص التهنئة للمنظومة الرياضية بصفة عامة ولجميع الاعلاميين والصحفيين بصفة خاصة ، متمنيا أن يكون العام الجديد خير بداية للنهضة بالرياضة الفلسطينية وبنيتها التحتية.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;