رئيس دولة مالي يستقبل الطلاب المتفوقين في الثانوية

رئيس دولة مالي يستقبل الطلاب المتفوقين في الثانوية

استقبل معالي السيد إبراهيم بوبكر كيتا ، رئيس جمهورية مالي ، في قاعة حفلات كولوبا ظهر أمس السبت 6 أكتوبر 2018 الطلاب المتفوقين في الثانوية على مستوى الجمهورية البالغ عددهم 106 للعام 2018 . في دورتها 15 تحت شعار "معا من أجل التعليم المنصف الشامل والجودة للجميع".

وخلال الحفل ، تم توزيع العديد من الجوائز على الفائزين المحظوظين في المدارس الثانوية ، جائزة محمد لامين ترواري تشمل المغلفات الرمزية ، والدراجات VTT، والأقراص الرقمية ، وأجهزة الكمبيوتر، وأقراص IPAD الرقمية. و1 قاموس العروس 2019 ، وكتب العلوم الفرنسية ، و 1 كتاب عن تاريخ مالي.

من جانبه وجه رئيس الجمهورية الشكر لأهالي الناجحين، الذين وفروا المناخ الملائم لهم لتحقيق النجاح والتفوق، مشيداً بجهود قيادات التربية والتعليم ب، وحرصهم على نجاح العملية التعليمية، وتوفير المناخ التعليمي الجيد والمناسب، معرباً عن سعادته بأبنائه الذين حصدوا المراكز المتقدمة على مستوى الجمهورية، متمنيا لهم دوام التوفيق والتقدم.

وحضر الحفل أعضاء الحكومة ، ورئيس الجمعية الوطنية ، ورؤساء مؤسسات الجمهورية ، والشركاء التقنيين الماليين في مجال التعليم والبحث ، ورعاة البعثة ، والاتحاد الأفريقي ، والمجموعة الاقتصادية لدول غرب أفريقيا ، والقادة العرفيون والدينيون ، والسلطات السياسية والإدارية في مقاطعة باماكو ، وسفراء البلدان الصديقة في مالي ، والمرشدين الطلاب ، والآباء ، والعديد من الطلاب .

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;