تعرف علي مافيا سرقة الأموال والأعضاء البشرية فى العالم عن طريق الفيسبوك .

تعرف علي مافيا سرقة الأموال والأعضاء البشرية فى العالم عن طريق الفيسبوك .

ترسل لك طلب صداقة مع إرسال بعض الصور المزيفة لحالات مرضية أخرى حتى تقتنع وتصدق ثم تبدأ المحادثة معك هكذا .

مرحبا يا عزيزي ، شكرا لاستجابتك . أنا من أندونيسيا ولكن زوجي من هانوي ونعيش في المملكة المتحدة ، فقدت زوجي في 16 أغسطس 2014 . في هذه الأثناء كنت أعاني من مرض السرطان منذ وقت طويل ، وقال طبيبي إن المرحلة الحالية لا يمكن السيطرة عليها ، وأعيش بضعة أشهر أخرى .

عزيزي ، قبل وفاة زوجي ، كان يعمل بعقد مع الحكومة البريطانية بقيمة 4.7 مليون دولار ، لكن الموت أبعده قبل إرسال الأموال إلى حسابي المصرفي ، كان زوجي محسناً قبل موته ، شجعني على مساعدة الشعوب الفقيرة ، لأننا منذ أن تزوجنا لم نتمكن من إنجاب أي طفل . بسبب حالة صحتي بعثت مليوني دولار إلى مسقط رأسي (إندونيسيا) وأودعنا 700.000.00 دولار للمستشفى من أجل أدويتي .

عزيزي ، أريدك أن تخبرني المزيد عن نفسك
هل أنت متزوج هل أنت مسيحي أو مسلم ومدى قوة إيمانك كم عدد الأطفال لديك وعائلتك تقيم معك أم لا ؟

عزيزي ، أود أن أرسل المليوني دولار المتبقية إليك لكي تساعدني على إعطائها لشعوب الفقراء والأرامل هناك في بلدكم بناء على تعليمات من زوجي الراحل لأنه لم يكن لدينا أي أطفال يرث هذا المال ، من فضلك لا تميز على الدين والعرق والعرق عند التعامل مع هذا المشروع . حاول الرد على الفور للحصول على مزيد من المعلومات . ليباركك الرب وعائلتك .

اريد ان اعطي هذه الاموال للناس الاقل حظا من خلالك ، وشكرا لكم على انتباهكم الى وضعي وانا ادعو الله ان يعطيك قلبا طيبا للتعامل مع هذا المشروع باخلاص لانني لن اكون هناك يراقبك هذا المشروع أو تعرف كيف تنفق المال ، ولكن الله سيكون هناك لرؤيتك ، يجب أن تأخذ 30 ٪ من إجمالي المال لاستخدامك الشخصي واستخدام الباقي للعمل الخيري .

يا عزيزي ، طبقاً للأطباء والنتيجة التي أعطوني إياها ، تم تشخيصي بسرطان البنكرياس وهو يقتلني تدريجياً ، لا أستطيع حتى الوقوف أو المشي بمفردي دون مساعدة طبيب أو مرسى وهذا هو الأساس السبب في حين اتصلت بك لأنني لا أستطيع تنفيذ المشروع بمفردي ، من فضلك لا تسمح للأصدقاء السيئة أو أفراد الأسرة لخداعك لاستخدام كل المال لنفسك ، لأن العواقب ستكون عليك .

عزيزي ، أنا سعيد جدًا بتلقي معلوماتك. أعتقد أنك ستساعدني في قلبك الصادق ، أنت شخص جيد لقد طلبت من مديري المصرفي أن يأتي لزيارتي هنا في المستشفى غدًا ، لذا سأناقش معه كيفية تحويل النقود إليك ، سوف نعلمك ما انتهى على الفور أنه يأتي على ما يرام .

مرحباً يا عزيزي ، لقد اتصلت بمديري المصرفي لمعرفة كيفية تأمين سرية وأسهل طريقة لتحويل الأموال إلى بلدك ، وأخبرني مدير البنك أنه إذا قمت بتحويل الأموال من خلال البنك (التحويل السريع) الذي يتعين علي مواجهته استجواب وفحص الحكومة البريطانية لأن هذا لا يسمح بنقل مثل هذا المبلغ الكبير . وقال مدير البنك أن الطريقة السهلة والآمنة لنقل مثل هذه الأموال الكبيرة هي من خلال وكلاء الدبلوماسيين .

لذلك استنتجت استخدام هذه الطريقة (باستخدام خدمات العملاء الدبلوماسيين) لجلب الأموال إلى بلدك ، لذلك ساعدني في الاتصال بشركة NATWEST SECURITY SERVICE COMPANY وبنعمة الله سوف ينهون كل شيء يوم الإثنين .

عزيزي ، أريد أن أخبركم بأنني قد أكملت عملية إرسال الأموال من خلال تسليم NATWEST SECURITY SERVICE Courier ، وقد تم منح الطرد إلى دبلوماسي مختوم تمامًا وصنّف كأمتعة دبلوماسية وكان إجمالي المال في الحقيبة $ 2،000،000.00 { اثنين مليون دولار } هذا هو رمز المربع (8619) فقط أنت الذي يحتوي على الكود ، حتى الوكيل لم يكن يعرف رقم الكود هذا .

عزيزي ، سيصل الدبلوماسي إلى مطار بلدك يوم الإثنين وسيتصل بك على الفور أنه قد هبط حتى تعرف كيف تدفع رسم التخليص الذي عليك دفعه بعملتك المحلية هناك في بلدك .

عندما يصل الدبلوماسي إلى بلدك ، سيتصل بك على الفور إلى أنه قد هبط ، لذلك سوف تتحدث معه وتعرف كيف تحصل عليه .

طبعا ده نموذج حقيقي حدث معي بالفعل ولم أبين لها انى فاهم اى شئ وتم إرسال بياناتي الشخصية كما طلبت منى ، ثم ارسلت لي هذه الوثيقة بأسمي وعنواني ورقم تليفوني واسم الشركة نات ويست المرسلة للأموال كما قالت ، كنت على اتصال بالشركة وأكدت لي أن هذه الوثيقة ليست أصلية وانا اتعرض لطريقة احتيال كما كنت متوقع من الأول ، وهي تعتقد اني انتظر مكالمة من الدبلوماسي يوم الاثنين القادم الموافق 24 / 9 /2018 حتى تتم عملية احتيالي بنجاح وسرقة الأعضاء البشرية .

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;