القضية الرئاسية الأمريكية للعام 2017متبدأ بحذاء إيفنكا

القضية الرئاسية الأمريكية للعام 2017متبدأ بحذاء إيفنكا

تقليد حذاء هو سبب الإستدعاء . يأتي هذا كما أكدت "بلومبرغ" وكالة الأنباء. التي روت قصة مفادها. أن محكمة أمريكية إستدعت إيفانكا ابنة الرئيس الأمريكي . في قضية من ماركة إيطالية فاخرة . وكانت التهمة هي تقليد منتجات شركة "إكواتزورا". الإيطالية.
وللقضية أصل قديم حيث كانت في العام 2016 م قد بدأت. عندما إشتكت الشركة الإيطالية المليادارة الأمريكية. وتهمة إيفنكا هي " نسخها تصميم أحد أشهر صنادلها. وهو السندال "وايلد ثينغ" .ولأفنكا في هذا الجرم و التقليد والمنافسة غير الشريفة شريك .إسمه مارك فيشر وتطارده المحكمة هو أيضاً.
ويعتبر السندال الذي تدور حوله القصة الرئاسية الأمريكية للعام 2017م. من أبهض الأحذية ثمناً. ويتداول في الأسواق الأمريكية بسعر 785 دولار للزوج بنسخته الإيطالية . أما نسخته المُقلدة" هيتي" التابعة لصناعة إيفنكا فيباع ب 150 دولار أمريكي.
المطالبة الإيطالية بالضرر والعطل لم تحدد حتى الأن . وما زالت المؤسسة الإيطالية تريد وقف سلعة هيتي . 
وأمرت محكمة مانهاتن إيفنكا ترامب بضرورة الظهور في جلسة الإستماع. والجلسة ستكون في نهاية أكتوبر في هذا العام . أما شهادتها فستكون في واشنطن حيث تقيم حالياً . وستدلي بها في العاصمة الأمريكية الأولى بدل نيويورك العاصمة الثانية بعدما سمحت المحكمة .
إيفنكا ترامب هي نائبة رئيس التطوير والإستحواذ في شركة "ترامب أورغنايزيشن". المملوكة لوالدها . وهي تبلغ من العمر 34 سنة .

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;