بالصور .. رد الجميل من طلاب الفرقة الخامسة بصيدلة الأزهر بأسيوط

بالصور .. رد الجميل من طلاب الفرقة الخامسة بصيدلة الأزهر بأسيوط

نظم طلاب الفرقة الخامسة بكلية الصيدلة جامعة الازهر فرع اسيوط حفل لتكريم عميد الكلية واعضاء هيئة التدريس وشئون الطلاب والعمال بمقر الكلية .

وشرف الحفل بحضور الأستاذ الدكتور رمضان حميدة عميد كليه الصيدلة جامعه الأزهر فرع اسيوط وأعرب عن سعادته باللفتة الطيبة لطلاب الفرقة الخامسة بالكلية فهى تحمل أسمى معانى الحب و الإحترام بين الطالب واستاذه وتكشف عن المعادن الأصلية التى تبذل الجهد بدون مقابل فما اجملها من مواقف حقيقة على ارض الواقع .


وقد حضر الحفل الدكتور خالد إسماعيل وكيل كلية الصيدلة، والدكتور احمد إسماعيل أستاذ الصيدلانيات والصيدلة الصناعية بالكلية ، وأعضاء هيئة التدريس .

ووضح "حميدة" : أن كليه الصيدلة بأزهر أسيوط تعد من أرقي كليات الجامعة وذلك بمجهودات أبنائها الطلاب و أشار علي ان كليته ستكون مستقلة بتنسيقها في صعيد مصر

وأشاد الدكتور احمد إسماعيل خلال كلمته بخريجي كلية الصيدلة هذا العام، بمجهوداتهم ودورهم الكبير فى رفعه مكانه الكلية ، وتابع بأن يكون تخرجهم من الكلية درة علي جبينهم وفخراً لانتسابهم لكلية الصيدلة جامعه الأزهر ، وأن يكونوا سفراء لكلياتهم وجامعتهم، وعلي قدر من الكفاءة والمسئولية، ليكون تخرجهم بداية لمرحلة جديدة للارتقاء بالمجتمع وخدمته على الوجه الطيب

وقدم "اسماعيل"ً التهنئة والتقدير والعرفان لأولياء الأمور علي ما بذلوه مع ابنائهم من جهد وكفاح ليجنوا ثمار هذا الجهد ، وختم كلمته بكلام من ذهب حيث قال " انا مش بأعترف بان اللى خلف مماتش لا ... اللى علم مماتش "

وأكد مختار غروبه مسئول العلاقات العامة للدفعة ال 21 صيدلة أن تكريم العمال وشئون العاملين وسط فرحه كبيرة له أثراً كبير فى ترسيخ معانى الكفاءة والمسئولية وقال "غروبة " إننا نتمنى ان تكون هذه الحفلة سنه وعادة يعتاد عليها من يأتوا بعدنا من طلاب الكلية والجامعة اعترافا بالجميل وتقديرا لكل من ساهم فى تعليمنا "

وستشهد السنوات المقبلة شباب يعي معاني التفوق مقدرا جهد استاذه ليساهم بفاعلية في تنمية المجتمع .

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;