الحاجز النفسي

الحاجز النفسي

 أصبح بيننا وبين أعداء هذا الوطن حاجزا نفسيا رهيب أصبحت دماء الشهداء التي تملأ أرجاء مصر من شرقها إلى غربها تملأ عين كل مخلص لهذا الوطن، أصبحت دماء شهداء الجيش والشرطة من يدفعون حياتهم ثمن لأمن واستقرار مصر هي طوق في رقابنا نحن المصريين. تلك الدماء الطاهرة التي تراق كل يوم في سيناء وفي الكنائس وفي الأكمنة أصبحت تطالب كل مصرى بالثأر حتى تهدأ الأرواح وتنعم بالفردوس الاعلى اصبح بيننا -و بين من ينفقون المليارات من أجل إسقاط مصر- حاجزا وجدار من الصعب عليهم إزالته من قلب كل مصرى يعشق وطنه ويحترم قيادته، مخلص لجيش مصر وأمن مصر وسلامة أبناء مصر  ويجب علينا أن ننتبه جميعا نحن المصريين أننا لا نحارب عدو خارجي فقط وإنما نحارب أيضا عدو يعيش بيننا ويأكل من خير هذا الوطن ويشرب من نيلها ولكن قلوبهم وعقولهم تحمل الشر لمصر، تحمل الموت لأبناء مصر هؤلاء من ليس لهم ولاء إلا للشيطان .
وأنا أقول لهم ألا تخجلون من أنفسكم  وأنتم تأكلون من خيرها و تساهمون في خرابها وتمدون يد العون لمن يقتل أبنائها؟ إلا تشعرون بالعار وانتم تركعون وتبيعون اوطانكم من أجل الدرهم والدينار؟ عار عليكم يامن تحملون أوراق تقول انكم مصريين وايدكم بدماء الشهداء الأبرياء ملطخية!! 
 اليوم أصبح بيننا وبينكم جدار من نار، بحار من دماء الشهداء الابرار هذه الكلمات أرسلها إلى كل خائن يعيش على أرض مصر يشرب مائها ويأكل خيرها ويقتل اولادها !!

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;