ترامب يتراجع عن وعوده

ترامب  يتراجع عن وعوده

كشفت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، اليوم السبت، أن الرئيس دونالد ترامب لديه خطط لتقليص ميزانية مكتب السياسة الوطنية لمكافحة المخدرات بنسبة 95%، وذلك على نقيض وعوده الانتخابية.

وأشارت الصحيفة الأمريكية، إلى أن "ترامب" تعهد خلال حملته الانتخابية بتخليص الولايات المتحدة من آفة المخدرات، وتعهد بالقضاء على هذه التجارة داخل الولايات المتحدة، والاستثمار بكثافة فى برامج تقضى على الهيروين والأفيون من الشوارع.

ورغم التعهدات الانتخابية السابقة، إلا أن إدارة "ترامب" كشفت عن خطط لتقليص ميزانية مكتب السياسة الوطنية لمكافحة المخدرات للعام 2018، ووفقا لوثيقة صادرة عن مكتب الإدارة والميزانية، قالت "نيويورك تايمز" إنها حصلت على نسخة منها، فإن البيت الأبيض يقترح خفض ميزانية مكتب سياسة المخدرات بنحو 95%، لتكون 24 مليون دولار فقط بدلا من 388 مليون دولار فى السابق.

الاقتراح الأخير لـ"ترامب" يعنى أن المكتب قد يفقد ما يصل إلى 33 موظفا من العاملين به، ومن شأن الميزانية الجديدة أيضا أن تتسبب فى إلغاء برامج المنح التى يديرها المكتب، بما فى ذلك برنامج مكافحة الاتجار بالمخدرات فى المناطق عالية الكثافة، وبرنامج دعم مجتمعات خالية من المخدرات، ووفقا للوثيقة فإن إدارة "ترامب" ترى أن هذه البرامج تكرار لمبادرات فيدرالية وحكومية أخرى.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;