غلق جميع المقاهي بجامعة القاهرة اعتبارا من 15 مايو القادم

غلق جميع المقاهي بجامعة القاهرة اعتبارا من 15 مايو القادم

أصدر الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة،  قرارا بإنهاء كافة عقود الكافيتيريات داخل ساحات وشوارع الحرم الجامعي والمتعاقدة علي تقديم مأكولات ومشروبات اعتبارا من يوم 15 مايو2017، أيا كان تاريخ انتهاء العقد، وذلك للمصلحة العامة للجامعة، علي أن تقوم تلك الشركات خلال هذه الفترة، بالتقدم  بالمزايدة العلنية الجديدة لتأجير واستغلال محلات بمساحات مختلفة داخل مبني الخدمات الطلابية الجديد بالحرم الجامعي، وذلك من خلال ادارة التكافل الإجتماعي بالجامعة التي ستقوم بإجراءات الطرح وفقا للقواعد التي حددها القانون.

وكلف الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة  الإدارة الهندسية للجامعة بإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لإزالة هذه الكافيتيريات وإعادة التخطيط لتلك الأماكن داخل لحرم الجامعي بحيث تتضمن مساحات خضراء، وأرصفة للمشاة، وأماكن للجلوس.

يشار إلي أن  جامعة القاهرة  كانت قد شرعت في بناء مبني متكامل لخدمات الطلاب داخل الحرم الجامعي لتتواجد به الكافيتيريات، وغيرها من الخدمات المقدمة للطلاب، وذلك علي مسطح 1300 متراً مربعاً يتضمن دورين، ويحتوي علي عدد من المحلات بمساحات مختلفة . وتم تنفيذ المبني بتكنولوجيا قطاعات الصلب الخفيفة، وهو الثاني من نوعة في مصر. وأعلن الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة عن افتتاحه في منتصف مايو المقبل، مشيراً إلي أن الفكرة تهدف إلي تخطيط الحرم الجامعي بشكل يوفر مساحات خضراء وشكل جمالي يليق بالحرم الجامعي، وموقع تتجمع فيه الخدمات المقدمة للطلاب بشكل أفضل .

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;