حواس :عفوا ايها السادة المسؤولون فى مصر العالم كله ينهار اقتصاديا.

حواس :عفوا ايها السادة المسؤولون فى مصر العالم كله ينهار اقتصاديا.

تساؤلات وجه استاذ حسام حواس مدير العلاقات العامة بمجموعة صحاري للمشروعات القومية

قائلا: نحن ننهار أكثر منهم بمراحل وليس لدينا شئ للتنمية سوا اننا نلجأ للتبرعات وأخذ قروض من صندوق النقد الدولى ونزود ديون مصر مما يؤدى الى اجبار الدولة على الغاء كل الدعم حتى تتمكن من أخذ قرض صندوق النقد الدولى فهذا قرض مميت وسرطان القضاء على مصر.

فكيف ونحن علينا ديون تقدر بالتريليونات وقيمتنا اقتصاديا فى البنوك الاوربية مابين ال b وال C
وعايشين على التبرعات والقروض والبطالة تتعدى ال 15 مليون والبطالة المقنعة 6 مليون اى الموظفين الذين ليس بحاجة اليهم،واطفال شوارع يقدروا بحوالى 5 مليون،وذوى اعاقة يقدروا بحوالى 12 مليون، فكيف نقوم ببناء مشروعات قومية ونحن لدينا ديون طائلة هكذا وركود اقتصادى وكل هذه المشاكل الخطيرة التى تكاد أن تدمر بلدنا.

اين رئيس الحكومة ووزير التخطيط والمالية ورجال الاقتصاد ومحافظ البنك المركزى الذى خرب اقتصاد مصر بتعويم الجنيه المصرى وبيعه بالكيلو؟؟؟؟
حان الوقت للاستفادة بأولاد مصر فى الخارج من رجال أعمال وعلماء وخبراء ومن لديهم القدرة على حل مشاكل مصر بطريقة عملية وسريعة وتمويل مشروعات كبرى بدون اللجوء الى صندوق النقد الدولى،،، الذى لا يعطينا أية قروض الا عندما نلغى الدعم عن كل شئ ونعوم الجنيه المصرى.

رغم ما نجده من تقييد الفساد لنا فى القطاعات الحكومية وسعيه فى ايقاف أى تنمية حقيقة لمصر أو أى مشروع تنموى لمصر حقيقى لانهم لا يستفيدوا من ذلك.... سنصر على بناء بلدنا واعلاء اسمها وحل مشاكلها، ونقف بجانب بلدنا ورئيسها الوطنى الذى ينحت فى الصخر حتى ينهض بمصر ولن يستطيع المضى قدما من تقييد الفساد له.
ورغم ذلك لن نيأس فى أن نبنى مصر .
انك اليوم لدينا مكين أمين

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;