روتاري مصر ينظم برنامج تدريبي للشباب بالتعاون مع جامعة الفيوم

روتاري مصر ينظم برنامج تدريبي للشباب بالتعاون مع جامعة الفيوم

 

أقامت لجنة الريلا  بالروتاري ثانى فعليتها للعام الروتارى الحالى و التى ضمت 20 شابا و فتاة من أبناء محافظة الفيوم و الذى تم ترشيحهم من جامعة الفيوم و وزارة الشباب و الرياضة إدارة الفيوم  برعاية الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم , والدكتورة ميان رسلان رئيسة روتاري مصر .

 

 

كما اشترك 12 من شباب جامعة القاهرة لما لمسوه من استفادة فعلية لهذا البرنامج  و ما تركه من اثر و سمعه طيبة من الفاعلية السابقة.

 

 

 وصرح  يحيي مجدي رئيس لجنه الريلا انه قد اشترك 20 من شباب الروتاراكت  اغلبهم من حديثى الإنضمام للعائلة الروتارية. و قد شهدت الريلا تفاعل ايجابى بين كل الحضور تحت شعار (get connected  ).

 

 

وأوضح ان  الريلا اشتملت على مجموعة من المحاضرات  و ورش العمل و التى اهتمت بمهارات  التواصل و القيادة و كذلك الانشطة الرياضية المعدة خصيصا لهذا الغرض من قبل مؤسسة كور بورا.

 

 

وأشار مجدي ان المشاركين قاموا  بعمل جولة ميدانية  لمشاريع الروتارى بمحافظة  الفيوم و التعرف  على الدور الريادى الذى تقوم به المنطقة  الروتارية فى مجال الخدمة العامة.

و قد تم تكريم الشباب المشارك بمبنى  المحافظة من قبل دكتور جمال سامى محافظ الفيوم و الدكتورة ميان رسلان محافظ المنطقة الروتارية .

 
 
 

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;