بالصور :احتفالية اذاعة القاهرة الكبري بعيدها السادس والثلاثين

بالصور :احتفالية اذاعة القاهرة الكبري بعيدها السادس والثلاثين

احتفلت أسرة أذاعة القاهرة الكبري اليوم بالعيد السادس والثلاثين لأنشاء إذاعة القاهرة الكبري ,وترأس الاعلامي الكبير ولاء عسكر مدير عام إذاعة القاهرة الكبري الاحتفال والذي  يأتي تقليدا سنويا والاحتفال هذا العام بمرور ٣٦ عاما علي انشاء اذاعة القاهرة الكبري وسط حضور كوكبة من اعلامي و مذيعي اذاعة القاهرة الكبري ووسط كوكبة كبيرة مميزة من الضيوف من اتحاد الاذاعة والتليفزيون وبعض قيادات الاذاعة المصرية وعددا من رؤساء الشبكات .
 وسار الاحتفال وسط جو مبهج ومفرح للجميع حيث عبر الضيوف عن سعادتهم لهذه المناسبة الجميله متمنين النجاح الدائم لإذاعة القاهرة الكبري ومزيدا من الانجازات  والتوسع في تناول القضايا التي تهم المواطنين والحفاظ علي الدولة المصرية وان تكون الاذاعة معبرة عن أحلام وطموحات المستمعين.

ولقد شهدت اذاعة القاهرة الكبري تطورا كبيرا بعد تولي الاعلامي الكبير "ولاء عسكر " رئاسة الاذاعة مثل زيادة نسبة ساعات الهواء وزيادة الخدمات المقدمة للمواطنين بالاضافة للخدمات الاخبارية المميزة علي مدار الساعة والربط السريع بالأحداث بالاضافة للأيقاع السريع الذي تميزت به الاذاعة .
 والجدير بالذكر ان إذاعة القاهرة الكبري هي إحدى الإذاعات التابعة لشبكة الإذاعات الإقليمية التابعة للأذاعة المصرية وتضم عدة إذاعات محلية وإقليمية تبث من عدة محافظات مصرية والتردد الخاص بها هو 102.2 إف إم. وعلى النايل سات 11765 أفقي. تم إنشاء إذاعة القاهرة الكبرى في الأول من أبريل عام 1981 ويقع مقرها في 4 ش الشريفين مقر الإذاعة القديمة وبجوار البورصة المصرية. وتحتل إذاعة القاهرة الكبرى الدورين الرابع والسادس في المبنى العريق الذي يحمل عبق الماضي الجميل. ورغم التجديدات التي أدخلت على المبنى واستوديوهاته، إلا أن الإذاعة تحتفظ ببعض التراث كاستديو الدراما، وفي هذا المبنى ألقى محمد أنور السادات بيان الثورة وغنت أم كلثوم الموسيقار محمد عبد الوهاب والعندليب عبد الحليم حافظ وأنتجت فيه أحلى البرامج والمسلسلات والسهرات الدرامية. وإذاعة القاهرة الكبرى إذاعة إقليمية تهتم بإقليم القاهرة الكبرى (القاهرة / الجيزة / القليوبية) من حيث مفهوم التنمية بشكل واسع في جميع مجالاتها، بدءا بتنمية المواطن (المستمع) ولهذا فهي تتواصل دوما مع مستمعيها للتعرف على مشكلاتهم واحتياجاتهم وآرائهم لتبني جسر تواصل بينهم وبين المسئولين التنفيذيين والشعبيين في المحافظات المشار إليها.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;