فوز طلاب جامعة هليوبوليس بمسابقة رواد تطبيق العلم بمصر فى مجال البيوتكنولوجى

فوز طلاب جامعة هليوبوليس بمسابقة رواد تطبيق العلم بمصر فى مجال البيوتكنولوجى


فاز طلاب جامعة هليوبوليس للتنمية المستدامة بالمركز الأول فى مسابقة المناظرة العلمية لرواد تطبيق العلم بمصر فى مجال البيوتكنولوجى، وحصولهم على كأس المسابقة بالإضافة الى ميداليات وشهادات تقدير المسابقة.
وتعد هذه المسابقة أول مسابقة من نوعها مخصصة لطلبة البيوتكنولوجى على مستوى جامعات مصر، وفى أول مشاركة للجامعة فى هذه المسابقة
وجاء فوز طلاب جامعة هليوبوليس بعد اجتيازهم جميع الجامعات المشاركة وفوزهم فى المرحلة النهائية على جامعة زويل.
وشارك فى فاعليات هذه المسابقة 9 جامعات هى القاهرة، عين شمس، زويل، أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب، الازهر، حلوان، أسوان، الالمانية بالقاهرة، هليوبوليس.
ومثل فريق طلاب جامعة هليوبوليس الطلبة، شيماء جمال، إسراء عفت، منة الله عبد العزيز، منى زكريا، محمد طارق.
وأشار الدكتور إبراهيم ابو العيش، رئيس مجلس أمناء الجامعة، على الدور التنموى الذى تقوم به جامعة هليوبوليس، من خلال الإهتمام بأنشطة الطلاب البحثية، وتحفيزهم وتشجبعهم على الإشتراك فى المسابقات العلمية، وتحقيق مراكز متقدمة فى تلك المسابقات .
وأكد الدكتور يسرى هاشم، رئيس الجامعة، على أهمية الأنشطة الطلابية، فى بناء وتنمية شخصية شباب جامعة هليوبوليس، موضحًا أن الجامعة تضع تنوع الأنشطة الطلابية فى مقدمة أولوياتها وخاصة الانشطة البحثية والعلمية.
وأضاف الدكتور طارق سلمان، نائب رئيس الجامعة، أن فوز طلاب جامعة هليوبوليس بالمسابقة، يعكس إهتمام الجامعة بالنشاط الطلابى، من خلال التنافس والتسابق مع الجامعات الأخرى، مما يزيد الطلاب المشاركين خبرة وعلم، وهذا ما تسعى إليه الجامعة لرفع قدرات أبنائها الطلاب.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;