اللواء رفعت حتاتة: تحسن مستمر فى مستوى نظافة القطارات والمحطات

اللواء رفعت حتاتة: تحسن مستمر فى مستوى نظافة القطارات والمحطات

أكد اللواء رفعت حتاتة رئيس شركة السكك الحديدية للخدمات المتكاملة وأعمال التأمين والنظافة، أن مستوى نظافة القطارات والمحطات فى تحسن مستمر، وأضاف رئيس الشركة المملوكة لهيئة السكة الحديد، أنه يتابع بنفسه نظافة القطارات والمحطات، ويقوم بجولات ميدانية على مستوى المحافظات.


وقال حتاتة إنه يصرف حوافز ومكافآت فورية للعمال المتميزين تشجيعا لهم، كما يتخذ قرارات فورية ضد العمال غير الملتزمين، حرصا على مستوى نظافة القطارات، وقال رئيس مجلس ادارة شركة السكك الحديدية لخدمات التأمين والنظافةـ انه تم رفع 250 طن من المخلفات التى كانت متراكمة ومنتشرة بجوار اسوار منطقة الفرز ، لافتًا إلى أن الشركة استغرقت 3 ايام لرفعها مستخدمه امكانياتها دون الاستعانه باى معدات او عماله من الخارج فى رفع هذة المخلفات المتراكمه منذ سنوات ما كان يتسبب فى انتشار الرائحة والامراض والوجه غير الحضارى.


مشيرا إلى ان الشركة انتهت من أعمال إزالة الحشائش من على حرم شريط خط سكة حديد أبو قير بالإسكندرية بالكامل كما شاركت فى المناقصة التى طرحتها هيئة ميناء الإسكندرية لإزالة أشجار خط سكة الحديد البضائع الموجود بميناء الدخيلة.


ولفت اللواء حتاتة إلى أن الشركة تدرس التوسع فى أنشطتها بحيث لا تكون مقتصرة على السكة الحديد، لافتًا إلى أن الشركة تدرس التقدم بعرض للقيام بأعمال تأمين بوابات الدخول والخروج بخطوط مترو الأنفاق.
وأوضح رئيس الشركة، أنه سيسعى في الفترة المقبلة لتوفير كل ما هو متاح من مال للدولة بحيث تصرفه في أمور خاصة أكثر أهمية على أن يقوم بنفسه بتوفير بدائل أقل في النفقات وأكثر في الفعالية.

 

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;