ضبط 3 عاطلين وعامل بحشيش و أقراص مخدرة و أفيون بالبحر الأحمر

ضبط 3 عاطلين وعامل بحشيش و أقراص مخدرة و أفيون بالبحر الأحمر

في إطار تنفيذ خطة العمل الميداني التي تنتهجها مديرية أمن البحر الأحمر والمتضمنة في أهم عناصرها مكافحة الاتجار بالمواد المخدرة و ضبط المتعاطين ، نظمت وحدات مباحث أقسام الغردقة و سفاجا و رأس غارب عدداً من الحملات ، و نجحت خلالها في ضبط 3 عاطلين و عمل عثر بحوزتهم على كمية من مخدر الحشيش و أخرى من الأقراص المخدرة بقصد التعاطى، تحررت المحاضر اللازمة و أخطرت النيابة العامة للتحقيقات.

كان اللواء محمد الحمزاوى مدير أمن البحر الأحمر قد تلقى إخطاراً من العميد عصام العزب مدير إدارة المباحث الجنائية يفيد ، تمكن حملة أمنية لضباط مباحث قسم أول الغردقة برئاسة الرائد محمود هيبة ، من ضبط المدعو " محمد . م . ع " 27 سنة عامل و مقيم الغربية ، عثر بحوزته على قطعة متوسطة الحجم من مخدر الحشيش التى تزن10 جرام ، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطي ،تحرر عن ذلك المحضر رقم 3648 جنح قسم شرطة أول الغردقة لسنة 2017 ، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .

كما تمكن الرائد إسلام مقبل رئيس مباحث قسم ثان الغردقة ، من ضبط المدعو " ناصر . خ . م " 37 سنة ، عاطل و مقيم الغردقة ، عثر بحوزته على عدد10 أقراص مخدر" ابتريل " وسلاح ابيض " كتر" ، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطي والسلاح الأبيض للدفاع، تحرر عن الواقعة ذلك المحضر رقم 3173 جنح قسم شرطة ثان الغردقة لسنة 2017 ،وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

و تبين أن المتهم مسجل شقى خطر تحت رقم "103 فئة ج سرقات عامة" والسابق اتهامه فى عدد 18 قضية " سرقة،سلاح ابيض، سكر ، مخدرات " أخرهم القضية رقم8761 /2015 جنايات أول الغردقة مخدرات.

و كما تمكن الرائد محمود إمام رئيس مباحث قسم رأس غارب، من ضبط المدعو " محمد . أ . أ " 22 سنة عاطل و مقيم بورسعيد ، عثر بحوزته على قطعة متوسطة الحجم من مخدر الحشيش تزن 10 جرام وكذلك سيجارة ملفوفة يدويا بداخلها جوهر الحشيش المخدر، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطي، تحرر عن الواقعة المحضر رقم 571 أدارى قسم شرطة رأس غارب لسنة 2017 ، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق .

و تمكن الرائد أحمد أنور رئيس مباحث قسم سفاجا من ضبط المدعو" شادى . ي . ف " 29 سنة عاطل و مقيم سوهاج ، عثر بحوزته على قطعة متوسطة الحجم من الحشيش تزن10 جرام ؛ وكذلك عدد 6 أقراص من مخدر " تامول " و لفافة يشتبه أن تكون من مخدر الأفيون تزن حوالى 2 جرام ، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد التعاطي، تحرر عن الواقعة المحضر رقم 520 أدارى قسم شرطة سفاجا لسنة 2017 ، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;