بالصور.. محافظ البحر الأحمر يكرم الأطفال الموهبين بقصر ثقافة الغردقة

بالصور.. محافظ البحر الأحمر يكرم الأطفال الموهبين بقصر ثقافة الغردقة

 قام اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر بتكريم الأطفال الموهبين والمتفوقين في مختلف المجالات ، مهنئًا إياهم بهذا التفوق، مؤكدًا أنه شرف لمحافظة الغردقة أن يكون من أبناءها هذا العدد من المتفوقين والموهبين ، جاء ذلك خلال مهرجان الإبداع طموح الذي نظمته إدارة الموهبين والتعليم الذكي بمديرية التربية والتعليم بقصر ثقافة الغردقة .
حيث حضر الحفل نورا فاضل مدير عام مديرية التربية والتعليم ، بالإضافة عدد كبير من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة وممثلي الكنيسة الأزهر والشريف ولفيف من أولياء أمور الطلاب.
 وأشار عبدالله إلى أن هذا التفوق يعتبر بداية وليس نهاية فهو بداية لتحقيق طموحات أكبر لبناء حياة عملية ناجحة، تفيد بها أنفسهم والوطن والمجتمع، مطالبًا الأطفال الموهبين باختلاف مراحلهم التعليمية، ضرورة الالتزام في المرحلة المقبلة في حياتهم وطريقة الدراسة والتحصيل العلمى، والأنشطة التي يمارسونها، وأن يكون لديهم آليات جديدة للتفوق في مختلف المراحل المقبلة.
 وفي نهاية الحفل أعرب الطلاب المتفوقون عن سعادتهم بالتكريم في ضيافة المحافظة، وقدموا الشكر للمحافظ على هذه الحفلة وعلي هذا التكريم الذي يدفعهم دائما للأمام.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;