”محافظ القاهرة ”يفتتح كوبري قصر النيل بعد تطويره وكوبري مشاه ببولاق أبو العلا.

”محافظ القاهرة ”يفتتح كوبري قصر النيل بعد تطويره وكوبري مشاه ببولاق أبو العلا.

افتتح م.عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة يرافقه م.هشام عكاشة رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري كوبري المشاة المقام أمام مقر البنك بكورنيش النيل والذي قام البنك بإنشائه بتكلفة حوالي 12 مليون جنيه .

وأكد المحافظ بان إنشاء الكوبري يأتي في إطار خطة المحافظة للتوسع في إنشاء عدد من كباري المشاة بالمناطق شديدة الازدحام لتحقيق الأمان الكامل لعبور المشاة مع المساهمة في تحقيق السيولة المرورية بالتعاون والتنسيق مع عدد من الكيانات الاقتصادية الكبرى من واقع قيامها بمسئوليتها الاجتماعية مشيرا بأنه يشترط في إقامة الكوبري تزويده بمصاعد كهربائية أو سلالم متحركة لتشجيع المواطنين علي استخدامه مع تكليف الجهة المنفذة بعمل عقود صيانة مع الشركات المتخصصة لضمان سلامة الكوبري وعمله بانتظام كذلك حراسته ونظافته .

كما تفقد المحافظ ورئيس البنك المرحلة الأولي من أعمال تطوير الكورنيش والتي تمتد من كوبري قصر النيل إلي كوبري 6 أكتوبر والتي تم تطويرها بتمويل من البنك الأهلي المصري.

وأشار المحافظ إلي أنه تم استخدامها للمواطنين البسطاء كمتنفس علي النيل وتم إخضاعها لإدارتها بمعرفة المرافق المتخصصة حيث يسمح للمواطنين بالدخول مجانا مع عدم إزعاج من الباعة الجائلين أو فرض مشروبات عليهم .. وجاري العمل حاليا علي الانتهاء من المرحلة الثانية لتطوير الكورنيش والتي تمتد من كوبري 6 أكتوبر وصولا لكوبري 15 مايو.

وقد رافق المحافظ في جولته اللواء/محمد أيمن عبد التواب نائب المحافظ للمنطقة الغربية واللواء /محمد الشيخ السكرتير العام وم.احمد صبور استشاري المشروع واللواء /إبراهيم عبد الهادي /رئيس حي بولاق أبو العلا وغرب القاهرة وعدد من قيادات المحافظة والبنك الأهلي المصري .

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;