إياد سعيد يحصد مليوني مشاهدة في أسبوعين بأغنية «أنا مكسر مصر»

إياد سعيد يحصد مليوني مشاهدة في أسبوعين بأغنية «أنا مكسر مصر»

تجاوزت أغنية المطرب الشاب إياد سعيد «أنا مكسر مصر» مليوني مشاهدة على اليوتيوب في أقل من أسبوعين.

وحققت أغنية "إياد" نجاحًا كبيرًا على منصة "TikTok" بأكثر من 5 ملايين مشاهدة ، بعد استخدامها من مشاهير "التيك توك" البارزين ورواد مواقع الفيديوهات بطريقة "اللبسينج" مثل شريف خالد ، بسنت محمد ، نيرا كمال ، شادي زعامه وشيكا، وكذلك محمود دولا، وحمو العربي، وفيزو.

أغنية "أنا مكسر مصر" عبارة عن تريو غناها إياد سعيد وإسلام الملاح وعمر أوزو ، مع هندسة صوتية لمصطفى رؤوف وتوزيع موسيقى زووم ، وكلمات الشاعر إسلام المصري وإياد سعيد ، وألحان محمد علاء، والمنتج الفني محمد زهران، وتم تصوير أغنية "أنا مكسر مصر" ، في فيديو كليب ، بإشراف المخرج خالد سامي ، وتصوير حازم باسم.

من جانبه أعرب إياد عن سعادته بنجاح أغنيته الجديدة ، حيث كانت بداية جديدة في مسيرته الفنية بعد نجاحه في أغنية "بتسعدنى" التي أكسبته شهرة كبيرة من المعجبين والمتابعين، وكذلك أغنية "ليلة العيد"و"مسلمين"و"معتز بالله ".

وكشف إياد أنه يجهز لعملاً فنياًّ جديدًا وهو عبارة عن أغنية في إطار الرومانسية بعنوان "ولا هنساه" تعاون فيها مع الشاعر الغنائي وليد الغزالي وألحان شادي حسن وتوزيع موسيقي محمد شفيق ، كما يستعد أيضا لثنائي غنائي جديد مع أحد مشاهير العالم العربي ، مشيرا إنه سيكون مفاجأة للجميع.

الجدير بالذكر أن أغنية «أنا مكسر مصر» نالت اعجابا وتقديرًا كبيرين من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على منصات "Instagram و Facebook و Tik Tok" ، وحققت نسبة نجاح ومشاهدات عالية.

الكلمات المفتاحية

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;