جاسم الرئيسي أخر المنضمين لـ "انتقام مشروع" للفنانة شهد خطاب

جاسم الرئيسي أخر المنضمين لـ "انتقام مشروع" للفنانة شهد خطاب

أكد الفنان جاسم الرئيسي، مشاركته في المسلسل العراقي الكويتي "انتقام مشروع"، للفنانة شهد خطاب وإخراج حسين دشتي، والذي يعرض هذه الفترة على إحدى المنصات الالكترونية الشهيرة، ويجد حالة رواج كبيرة .

وعبر جاسم الرئيسي في بيان صحفي،عن سعادته بالتجربة وخاصة وانها تجمع عدد كبير من الشباب الواعدين من الكويت والعراق، وهو عمل تشويقي حول قصة أجتماعية موجودة في أغلب البيوت بعالمنا العربي .

واشار جاسم الرئيسي أنه يجسد شخصية رجل يعمل بداخل إحدى المصانع، ويقع في العديد من المشاكل التي تدخلها في صراعات عديدة خلال الاحداث.

يشارك في بطولة مسلسل انتقام مشروع عدد من ألمع النجوم وهم عبدالله بوشهري، محمود بو شهري، جاسم الرئيسي، أحمد سلمان، هند نزار، زهرة الخرجي، شهد الخطاب، أحمد الخفاجي، رسول علي عبود، أريج العطار، أسامة المزيعل، نور محمود، فيصل المزعل، وهو قصة سيناريو وحوار نور البدري، إخراج حسين دشتي، ومن انتاج ايغل فيلمز للمنتج جمال سنان.

وتدور قصة مسلسل "انتقام مشروع"، في إطار تشويقي اجتماعي، ولكنها معقدة في نفس الوقت، وتبدأ من يوم حزين ومشئوم، ولكن بعد ذلك تتغير حياة الأبطال إلى الأفضل والأحسن، وينعمون بعيشة كريمة.

الكلمات المفتاحية حاسم الرئيسي

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

عاجل

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;