كارول سماحة تضرب الترند بقوة بأغنية إجازة .

كارول سماحة تضرب الترند بقوة بأغنية إجازة .

إجتمعنا على قلب واحد أن النجمة كارول سماحة في أعمالها المميزة حبست أنفاسنا بصوتها الساحر و”نمرة واحد”، عادة ما ننتظر إطلالة لها لنشهد مجدداً أن هناك نجمة ترفع لها ألف قبعة

فالنجمة لا تلبس النجومية الحقيقية إلا إذا توّج اسمها بحسن الإطلالتها

وفوراً من طرح فيديو كليب أغنية “إجازة”،لكارول سماحة تصدرت الأغنية ترند و إنتشرت تساؤلات عديدة حول قفزتها في أغنيتها الجديدة.

كما ردت الفنانة ​كارول سماحة​ عن هذه التساؤلات التي جاءت من الجمهور من خلال منشور شاركت به مقطع فيديو من كليب أغنيتها الجديدة “إجازة”، عبر حسابها الخاص موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير” الإنستجرام .

https://www.instagram.com/reel/CeeEVHfDZns/?igshid=YmMyMTA2M2Y=

كشفت فيه عن قفزتها في الكليب، حيث أكدت أنها هي من قامت بتأدية القفزة ولم تستعن ببدي لتأديتها،

فقالت: ” بالنسبة للقفزة عن السيارة بكليب اجازة واللي الكل عم يسألني عنا. ما في أي بديل مكاني صور هذه اللقطة”.

كما وجّهت الشكر لمصصم الرقصات الذي ساعدها على الظهور بهذه اللياقة خلال الفيديو كليب.

يذكر أن الأغنية قد جاءت في أجواء صيفية بامتياز، وتميّز الكليب بطرح فكرة عفوية وبسيطة عكست أجواء الإجازة في الصيف، وازدان باللوحات الراقصة والاستعراضية بطريقة جديدة ومختلفة، وشددت الأغنية على اهمية أن يأخذ الإنسان فرصةً من العمل من أجل تجديد طاقته ونشاطه.

والأغنية من كلمات أحمد حسن رؤول، ألحان محمد رحيم، توزيع سليمان دميان إخراج بتوول عرفة، إنتاج شركة لايف ستايلز ستوديوز.

والجدير بالذكر آخر أعمال النجمة كارول سماحة أغنية سيبتك من كلمات نادر عبدالله وتوزيع أحمد عبد السلام وألحان محمد عبيه.

وأغنية فوضى، من كلمات وألحان اللبنانى سليم عساف، توزيع ألكسندر ميسكيان، وهندسة صوتية إيلي بربر.

و أغنية "يا شباب يا بنات"، وهى من كلمات وألحان سليم عساف، توزيع ألكسندر ميسكيان، مكس وماستر إيلي بربر، والفيديو كليب من إخراج بتول عرفة.

كما احتفلت النجمة كارول سماحة، بوصول أغنيتها "شكرا" لـ 25 مليون مشاهدة على اليوتيوب، التى طرحتها خلال شهر فبراير الماضى والأغنية من إخراج بتول عرفة.

وقالت النجمة كارول سماحة إن التعليم هو السلاح القوى، خاصة للمرأة، وتعليم المرأة أصبح من المسلمات، وليس عيبا أن تساعد الزوجة زوجها في البيت وفي المصاريف، مضيفة:"أعتقد إن لم أكن فنانة كنت أحب أن أكون محامية وأختص بالحياة الاجتماعية فلدي رغبة جامحة للدفاع عن المظلوم، وكنت أخدم الناس كمتطوعة لمدة خمس سنوات وكانت من أجمل أيام حياتى ولم أنتظر شيئا في المقابل ولم أتقاضى أجرا على هذا العمل التطوعي".

وعن الفيديو كليب الذي جمعها بهاني شاكر قالت كارول سماحة أثناء استضافتها ببرنامج "معكم" الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلىى ويذاع على قناة CBC: "هذه الأغنية كانت مفاجأة للكثير أن يظهر هاني شاكر معي كموديل وطيلة الأغنية كان الجمهور ينتظره أن يغني حتى انتهت الأغنية وأعيد نفس الأمر في أغنيته، وكانت ردود الأفعال علي الأغنيتين رائعة جدا".

الكلمات المفتاحية كارول سماحة

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;