الإعلامية منال سلمي تقدم برنامج "جرايد" لمناقشة أبرز القضايا الرياضية كتب: أحمد زينهم تستعد الإعلامية منال سلمي لتقديم برنامجها الحواري الأسبوعي الجديد "جرايد"، والذي يناقش أبرز القضايا الرياضية المحلية والعالمية. وقالت الإعلامية منال سلمي في تصريحات

الإعلامية منال سلمي تقدم برنامج "جرايد" لمناقشة أبرز القضايا الرياضية   كتب: أحمد زينهم  تستعد الإعلامية منال سلمي لتقديم برنامجها الحواري الأسبوعي الجديد "جرايد"، والذي يناقش أبرز القضايا الرياضية المحلية والعالمية.  وقالت الإعلامية منال سلمي في تصريحات

تستعد الإعلامية منال سلمي لتقديم برنامجها الحواري الأسبوعي الجديد "جرايد"، والذي يناقش أبرز القضايا الرياضية المحلية والعالمية.

وقالت الإعلامية منال سلمي في تصريحات صحفية لها أن تخصصها بمجال الإعلام الرياضي جاء من عشقها لكرة القدم خاصةً أنه يتناول قضايا متعلقة بالساحرة المستديرة التي تعشقها الجماهير من كل الأعمار والفئات.

وأضافت أنها في البداية لم تفكر في التقديم التلفزيوني لكنها أرادت فقط المساهمة في نقل أصوات أولئك الذي يئنون في صمت إلى الجهات المعنية وأن العمل الميداني من أكبر المدارس فقامت بعدة تغطيات اخبارية ميدانية حتى جاءت فكرة برنامجها الصباحي والذي يناقش مختلف القضايا ومنها كانت الانطلاقة في تقديم نشرات الاخبار وعدة برامج سياسية.

و استطردت قائلة: " إن القنوات التلفزيونية ووسائل الإعلام أصبحت في مواجهة مباشرة مع ما أسميه أنا الإعلام الحديث أقصد وسائل التواصل الإجتماعي، لكن يبقى للتميز مساحة لا يمكن إنكارها، أن تكون أكثر قرباً من الناس، أن تلتقط القصص والحكايا التي تمس الإنسان، لما يحتاجه فعلاً المواطن اليوم من أي وسيلة الإعلامية"

ونصحت منال الراغبين بالعمل في مجال الإعلام بقولها: "نصيحتي ألا تستعجلوا في الظهور على الشاشة فالكل يحلم بعالم الأضواء الأهم هو التركيز الجيد على العمل الميداني الإخباري فهو المدرسة الأولى للصحفي والمذيع الناجح".

يشار إلى أن الإعلامية منال سلمي دخلت مجال الإعلام وهي طالبة في الجامعة كمتربصة في التلفزيون الوطني لتلتحق بعدها بالاذاعة الجهوية المحلية جنوب الجزائر فقدمت برنامجاً في إذاعة محلية جنوب الجزائر ، وواصلت مسيرتها المهنية الاحترافية بالتحتقها بالتقديم التلفزيوني عبر قناة دزاير وقدمت عدة برامج سياسية ، وغادرت بلدها الجزائر في الرابعة والعشرين من العمر الثاني ، لتلتحق بقنوات الكأس الرياضية القطرية لتطل اليوم عبر شاشتها بين محطات إعلامية ودول عدة منها لبنان والأردن وبريطانيا.

الكلمات المفتاحية منال سلمي

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;