حسام سيف النصر يعلن انتهاء تصوير مشاهده بـ مسلسل "جزيرة غمام"

حسام سيف النصر يعلن انتهاء تصوير مشاهده بـ مسلسل "جزيرة غمام"

أعلن الفنان حسام سيف النصر انتهاءه من تصوير مشاهده فى مسلسل "جزيرة غمام"، بطولة الفنان طارق لطفي والفنانة مي عز الدين الذي يعرض حاليًا فى ماراثون رمضان 2022.

وشهدت أخر الحلقات ظهور معلومات جديدة تبرئ أحمد أمين "عرفات" من قتل سندس، فميار الغيطي التي تقدم شخصية "درة" تدلي بمعلومات جديدة لوالدها رياض الخولي "عجمي" كبير الجزيرة، وتؤكد له أن قلب جودة ابن البطران كان متعلقًا بسندس، التي قُتلت وأُلقي بجثمانها في البحر، وذلك بعدما كشفت له قبل ذلك أن قلب القتيلة كان متعلقا بعرفات.

كما تقوم "العايقة" والتي تقدم شخصيتها الفنانة مي عز الدين بقراءة الطالع لمحمود البزاوي، لتؤكد له أنها تعرف من عينيه مدى إعجابه بها، وأن عليه الاختيار بين أن يتسامرا معها أو تخبره بما يريد أن يعرف وتمارس عملها كعرافة تقرأ الطالع وتفتح المندل.

ويختار البطران أن تقرأ له الطالع وتطلب منه أن تستعين بطفل صغير من أهل بيته لينطق بـ"المستخبي"، فيرفض وتأتي له بواحد من أطفال عشيرتها، يحضره خلدون- طارق لطفي، وتبدأ في قراءة الطالع، لينطق الطفل باسم عرفات- أحمد أمين، فيتهلل وجه البطران.

يذكر أن مسلسل "جزيرة غمام" بطولة الفنان الكبير طارق لطفي، والفنان مي عزالدين، والفنان أحمد أمين، والفنان فتحي عبدالوهاب، والفنان محمد جمعة، والفنانة وفاء عامر، والقدير عبدالعزيز ، مخيون، والقدير رياض الخولي.

الكلمات المفتاحية حسام سيف

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;