الفنانة مهناز تودع الديكور الخاص بـ مسلسل جزيرة غمام

الفنانة مهناز تودع الديكور الخاص بـ مسلسل جزيرة غمام

انتهت الفنانة الشابة مهناز من تصوير مشاهدها في مسلسل «جزيرة غمام» بطولة الفنان طارق لطفي والفنانة مي عز الدين الذي يعرض حاليًا في ماراثون رمضان 2022.

وكانت شهدت أحداث حلقة اليوم عتاب الحاج عجبي محارب ابن الشيخ مدين على أسلوب حديثه أثناء جنازة والده، واستجاب محارب لكلامه وأطاعه، وتدخل الشيخ يسري، في إشارة إلى أمر والده بنقل المشيخة إلى محارب ويسري لأخذ منزل والده.

وتتابعت أحداث الحلقة، حيث شاهد عرفات والده الشيخ مدين عند الساحل في رؤية تصافح فيها بشدة بعد أن طرده شقيقه من المبنى، وأرسل له رسالة مفادها أن الجزيرة ستمر بكارثة كارثية خطيرة ثم وقف عرفات للبحث عن الرزق.

واختتمت الحلقة بقصة يسري في كتابة التعويذات المستخدمة في السحر والشعوذة، وعندما سألته زوجته عما يفعله أجابها بأنه يدرس ويتصرف بشكل سليم، ثم انتقل إلى «العايقة» وخلدون وهم يجلسون على الشاطئ ويفكرون في كيفية العيش في الجزيرة وإلى متى ستنتهي حياتهم.

يذكر أن مسلسل «جزيرة غمام» بطولة الفنان الكبير طارق لطفي، والفنان مي عزالدين، والفنان أحمد أمين، والفنان فتحي عبدالوهاب، والفنان محمد جمعة، والفنانة وفاء عامر، والقدير عبدالعزيز، مخيون والقدير رياض الخولي.

الكلمات المفتاحية مهناز

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;