تكريم خالد السنانى بالدكتوراه الفخرية فى ريادة الأعمال الخيرية والإنسانية والتطوعية

  • عرض 4 صورة

كرم سفير الهمم خالد السنانى بالدكتوراه الفخرية فى ريادة الأعمال الخيرية والإنسانية والتطوعية ، بمؤتمر الأكاديمية الوطنية للدراسات والتنمية ، الذى يرأسه الدكتور محمد مصطفى عامر والمشرف العام سعيد بدر، والذى إقيم على أحد البواخر النيليه بكورنيش المعادى داخل جمهورية مصر العربية.

وقد حضر هذا الحفل لفيف من كبار الدوله من مختلف الدول العربية، من بينهم وزراء وسفراء ودبلوماسيين وشخصيات عامة ، ونخبه من أشهر فنانيين الوطن العربى ، وذلك تحت إشراف مظلة كبرى من الجهات الإعلامية والصحفية لتغطية هذا الحدث الخيرى.

وتضمن برنامج الحفل عده فقرات خيريه من أجل دعم المبادرات الإنسانية ، وذلك بحضور مجموعة من الإعلاميين والجهات السيادية من مختلف الدول العربية ، بتكريمهم وعلى رأسهم دولة الإمارات العربية المتحدة ومن بين هذه النماذج المرموقة الذى يعد أبرزهم : الإعلامية إيناس محمد وسيده الأعمال زوزو كهرمانة والناشطه الإجتماعية أم سعيد والرائد عصام عزت الذى ناب عن المستشار طارق سيف وسفير الهمم خالد السنانى ورجل الأعمال على مظهر حسين ومدير عام هيئة أذاعه رأس الخيمة محمد غانم وغيرهم العديد من رجال الأعمال على مستوى الدول العربية .

ويذكر أن سفير الهمم خالد السنانى لديه باع طويل من النشاط المهنى المكثف بمختلف الإطارات لحصوله على عده ألقاب فمنها لقب نجم التواصل الإجتماعى ، وسفير الهمم من إحدى المنظمات الفرنسيه ، وعضو فى جمعية كلنا مع اصحاب الهمم ، مدرب معتمد دولى فى الكارزما وقوة الشخصية ومقدم برنامج مراحب مراحب فى شركة سينيماتك للسوشيال ميديا .

وكما أن سفير الهمم خالد السنانى، كرم من الشيخ سيف بن زايد مرتين قبل ذلك وكرم أيضًا من ‏هيئة الأمم المتحدة لحقوق الإنسان ومن ‏عدة دوائر حكومية وشركات ومؤسسات خاصة وغيرها.

وجدير بالذكر بأن خالد السنانى أول اماراتى حاصل على لقب مذيع سينمائى ، وأول اماراتى عارض أزياء ويضاف إلى ما سبق ذكره بأنه يعرض له حاليًا فيلم «عاشق عمورى» على منصة Netflix ، وشارك فى أكثر من أوبريت تاريخى تم عرضه على شاشة الشارقة ، تابع، ومقدم افينتات وفعاليات وعروض أزياء ، وشارك فى عدة برامج تلفزيونية واذاعية فمنها الظفرة،الشرقية،الفجيرة، الشارقة،راس الخيمة وغيرها.

الكلمات المفتاحية تكريم السنانى

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;