إسميك يستنكر الهجمات الحوثية على الإمارات ويصف الحوثي بالضعيف

إسميك يستنكر الهجمات الحوثية على الإمارات ويصف الحوثي بالضعيف

استنكر المفكر والكاتب حسن إسميك رئيس معهد السلام للدراسات والبحوث الاستراتيجية، استهداف الحوثيين المتكرر لمنشآت داخل الإمارات العربية المتحدة، مؤكدا أن شوكة الدول القوية والواثقة لا تنكسر أمام أي عدوان.

وأكد إسميك عبر موقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، أن الجميع يعلم أن ما تواجهه الإمارات اليوم ليس لعداوة بينها وبين الحوثي، مشيرا إلى أن الحوثيون ضعفاء مهزومون لا يملكون من أمرهم شيئا، هم فقط ذراع المشروع الإيراني التخريبي الذي يسعى لإخضاع العرب لهيمنته المزعومة!.

وفي نفس السياق قد أعلنت الإمارات، مساء الاثنين، إسقاط صاروخ باليستي أطلقه مسلحو الحوثيين من اليمن، في ثالث هجوم من نوعه هذا الشهر، وقالت الحركة إنها استهدفت أبوظبي ودبي بصواريخ وطائرات مسيرة.

وأوضح إسميك، أن تلك الهجمات الإرهابية لن تزيد دولة الإمارات العربية المتحدة، إلا منعة وقوة، فالحوثيون ضعفاء لا يملكون من أمرهم شيئا، ولكنهم تابعون لإيران التي تسعى لتخريب الدول وإحلال الفوضى، وإخضاع ‎العرب لهيمنتها المزعومة.

وشدد حسن إسميك، على أن وقوف الإمارات مع المملكة العربية السعودية وكل الشجعان العرب، سوف يلقنون الحوثي واسيادهم ايران هزيمة ساحقة بأذن الله.

الكلمات المفتاحية حسن إسميك

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;