الإتحاد العربي للتنمية المستدامة والبيئة يوقع برتوكول تعاون علمي مع جامعة التراث العراقية ببغداد العراق

الإتحاد العربي للتنمية المستدامة والبيئة يوقع برتوكول تعاون علمي مع جامعة التراث العراقية ببغداد العراق

أعلن الاتحاد العربي للتنمية المستدامة والبيئة، عن توقيع إتفاقية للتعاون المشترك مع جامعة التراث العراقية ببغداد، اليوم الثلاثاء، بمقر جامعة التراث.

قام بالتوقيع الدكتور خالد محمد حسين القيسي أستاذ الإقتصاد الزراعي والتنمية المستدامة بجامعة السليمانية بالعراق وعضو اللجنة العلمية الإستشارية للاتحاد نبابة عن الدكتور اشرف عبد العزيز منصور الأمين العام للإتحاد ورئيس جامعة التراث الدكتور جعفر جابر جواد بحضور رؤساء الأقسام العلمية بالجامعة.
وإستعرض الدكتور خالد القيسي نبذه عن عمل الإتحاد وإنجازاته منذ تأسيسه عام 2009 مشيرا لأهم أهدافه ومجالات عمله والمؤتمرات والندوات الدولية التي اقامها... ثم قدم رئيس الجامعة الدكتور جعفر جواد شكره وتقديره لمبادرة الإتحاد العربي للتنمية المستدامة والبيئة في إبرام هذا البروتوكول وإنفتاحه على الجامعات العربية واختيار جامعة التراث ليكون خطوة للأمام بمجال التعاون المشترك بتحقيق شعار الجامعة في خدمة المجتمع وبالأخص بمجال تحقيق اهداف التنمية المستدامة 2030.
ثم قدم الدكتور خالد القيسي محاضرة علمية بعنوان (دور الشركات المتعددة الجنسية في إفقار دول النفط) استعرض فيها اهم الاثار الاقتصادية والبيئية التي تلحقها هذه الشركات عند السيطرة على مقدرات هذه الدول النفطية.
ثم كرم رئيس جامعة التراث الدكتور خالد القيسي بدرع الجامعة..

الكلمات المفتاحية الاتحاد العربى

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;