وفد فوسفات مصر يقدم التهنئة لكنسية السيدة العذراء بالخارجة بمناسبة عيد الميلاد

  • عرض 2 صورة

أناب المهندس محمد عبدالعظيم رئيس مجلس إدارة شركة فوسفات مصر وطارق إمام مساعد رئيس الشركة اليوم، المهندس ثروت حجاب مدير موقع الشركة بالوادي الجديد والساده المديرين العموم بالشركة ، تحت رعاية وتكليف المهندس طارق الملا وزير البترول، لتقديم التهنئة بمناسبة عيد الميلاد المجيد بكنيسة السيده العذراء بالخارجة ، وكان في استقبالهم نيافة الحبر الجليل الانبا ارسانيوس أسقف الوادي الجديد والواحات.

وخلال اللقاء، نقل حجاب تمنيات رئيس مجلس إدارة الشركة وكافة العاملين بأن يُعيد الله عز وجل هذه المناسبة الغالية على جميع المواطنين الأقباط، بوافر الصحة ودوام التوفيق، وأن يديم على وطننا ومواطنيه الخير والأمن والسلام.

أعرب رئيس مجلس إدارة شركة فوسفات مصر، من خلال رسالته لكنيسة السيدة العذراء بالخارجة، عن خالص أمنياته بأن يدٌيم الله نعمة الأمان والإستقرار على بلادنا العزيزة ، داعياَ الله عز وجل أن تكون الأعياد فرصة جديدة لنشر الحب والسلام على الأرض، وتأكيداَ لصلات الترابط والأخوة بين المصريين جميعاً، وأشار إلى اعتزازه بالروابط القوية، ومشاعر الأخوة والسماحة الدينية، التي تميز الشعب المصري عن غيره من الشعوب.

وأكد أن مصر ستظل دائماً نسيجاً مترابطاً بأواصر المحبة والسلام، وأن أبناء مصر مسلمين ومسيحيين سيظلون يداً واحدة ضد أي محاولات لبث الفتنة والفرقة بينهم.

الكلمات المفتاحية وفد فوسفات

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;