محمد حافظ: نصائح ذهبية للعناية بباروكة الشعر الطبيعي..والشعر الهندي الأفضل

محمد حافظ: نصائح ذهبية للعناية بباروكة الشعر الطبيعي..والشعر الهندي الأفضل

تُعدّ تجارة الشَّعر الطبيعي أو ما يسمى حديثاً بالـ"إكستنشن"، معروفة منذُ القِدَم فقد أقدمت زوجة أيوب عليه السلام على بيع ضفيرتها بمقابل الخبز لحاجتهما إلى المال، ومؤخراً ازدهرت تلك التجارة حول العالم وعلى وجه الخصوص في الخليج العربي ومصر يقدم لكي خبير التجميل والعناية بالشعر محمد حافظ نصائح ذهبية للعناية بباروكة الشعر الطبيعي و يكشف لنا عن حجم وأسرار تجارة الشعر الطبيعي.

قال محمد حافظ، أن الشعر الهندي يعتبر الأكثر رواجًا ومبيعًا في الأسواق الخليجية والمصرية، لقدرته علي تحمل درجات الحرارة المرتفعة وسماكته وقابليته للصبغة ومكواة الشعر، ويعد الشَّعر الأبيض هو الأندر والأكثر طلبا، حيث يجري سحب اللون منه بسهولة وصبغه بمختلف الألوان، مشيراً إلى ضرورة الإتجاه بالمشاركة في تلك التجارة واستفادة الدولة المصرية منها عن طريق إنشاء مصانع تقوم بتصنيع الشَّعر المستعار لما لها من عائد اقتصادي ناجح.

وأشار إلى أن مصر والإمارات من أولى الدول العربية التي دخلت بها تجارة الشَّعر المستعار، وأنها فتحت العديد من الاسواق للترويج لهذه السلعة، ما حوّلها الى تجارة رائجة وتشهد نموّاً سريعاً عاماً بعد عام، فالشَّعر نصف جمال المرأة، والنساء يعشقن وصلات الشَّعر الطبيعية، وهن مستعدات دفع مبالغ ضخمة نظير إرضاء أنفسهن والإهتمام بالشَّعر ونضارته وكثافته، من خلال استخدام "وستيشات" طبيعية او حتى "باروكات".

وإليكي نصائح ذهبية للعناية بباروكة الشعر الطبيعى

فمثلما تمنحك الباروكة المصنوعة من الشعر الطبيعى مظهرًا مثاليًا أقرب للطبيعى، تكون تكلفتها باهظة وبالتالى فإن العناية الصحيحة بها وحمايتها من التلف ليست رفاهية وإنما ضرورة لضمان عمر طويل لها وأن تظل دائمًا بشكل جذاب وصحي.

اولا الشامبو

يعد الشامبو من أهم منتجات العناية بالشعر المستعار الطبيعي وأفضلها فهو منتج سهل و يعطى نتيجة جيدة لنظافة شعرك.

ثانيا مكواة بدرجة حرارة معتدلة

الشعر المستعار الطبيعى هو فى النهاية شعر طبيعى ويتأذى لنفس الأسباب التى يتأذى بسببها الشعر العادى، لذلك حاولى التقليل من تعريضه للحرارة قدر الإمكان

إذا كان من الضرورى استخدام المكواه، يمكنك استخدامها فى تصفيف الباروكة ولكن عليك مرعاة تخفيف الحرارة حتى لا يتعرض الشعر لأى نوع من أنواع التلف.

ثالثا التغذية ومنتجات الترطيب

لابد من الحفاظ علي ترطيب وتغذية الشعر الطبيعي المستعار نجد أن الشعر الطبيعى فى الحقيقة هو الأقوى من الشعر المستعار لأن الباروكة فى النهاية لا تصل إليها زيوت الشعر الطبيعية التى تفرز من فروة الرأس والتى تعمل على تغذية الشعر الطبيعى، لذلك يمكن استخدام السيرم لتغذية باروكة الشعر الطبيعى وترطيبها.

فالشعر المستعار مثله مثل الشعر الطبيعى لذلك احرصى علي الإهتمام به وإلا إهمالك بعنايته سيؤدى إلى إتلافه بشكل سريع.

الكلمات المفتاحية محمد حافظ نصائح

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;