سمية نبيل: "الستان" يتربع على عرش السوارية في صيف 2021

سمية نبيل: "الستان" يتربع على عرش السوارية في صيف 2021

تكثر المناسبات خلال فصل الصيف وتحتار السيدات في ارتداء ما يميزها ويظهرها بإطلالة جذابة وعصرية مناسبة بشخصيتها وتبرز جمالها.

وقالت الفاشون بلوجر سمية نبيل أن قماش الستان سيظل متربع على عرش الموضة خلال فصل الصيف، وهذا العام تحديدا توجد الكثير من التصميمات والقصات مختلفة للفساتين الستان الممزوجة بالتحرير والشيفون، وبموضة عصرية لكي تمنح إطلالة مفعمة بالأنوثة وهذه الفساتين المصممة من المحتمل تعتبر الاختيار الأمثل لسهرات وحفلات الشتاء.

وأضافت الفاشون بلوجر أن بالرغم من إنتشار الموديلات والتصميمات للفساتين الستان الخاصة بموسم الصيف، ولكن أيضا توجد بعدة ألوان وتحديدا وجود ألوان زاهية وداكنة وجريئة تناسب جميع الأذواق، ومن أبرز الألوان التى تربعت على عرش الموضة كانت الأبيض والأسود والخمري والأزرق الملوكي والأحمر.

وأضافت سمية نبيل أنه يتم مزج العديد من الأقمشة في تصميم الموديلات مثل الشيفون والدانتيل والأقمشة الشفافة كالحرير للحصول على إطلالة انيقة وجريئة وعصرية لمختلف المناسبات.

وأضافت سمية نبيل أنه يجب إختيار تصميم مناسب لشكل جسمك، فصاحبة الجسم الكمثرى يمكن اختيار الفستان الستان المحدد للقوام ذات الأكمام والأكتاف المنفوخة وخصوصا إن كان مرتديته نحيفة حتى تصرف الأنظار عن نحافتها، لذلك يفضل اختيار الفساتين البليسية المنسدلة.

وأضافت أما جسم الساعة الرملية هناك العديد من الموديلات المختلفة التى تناسب قوام الجسم يمكن اختيار الفساتين الـ Wrap أو الفساتين القصيرة المحددة للجسم بالكامل، بينما لصاحبات الجسم المثلث المقلوب يمكن اختيار الفساتين التى تتميز بجزء علوى فضفاض أو أكمام واسعة.

الكلمات المفتاحية

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;