ستورز وائل سمير يكرم الأمهات المثاليات وسيدات المجتمع

  • عرض 3 صورة

نظمت مجموعة شباب ريادة الأعمال ستورز الصحة والجمال " وائل سمير" بالتعاون مع المجلس القومى للمرأة بالقليوبية وجمعية الشبان المسلمين ببنها حفلا لتكريم عددا من النماذج المشرفة للمرأة والأمهات المثاليات والأرامل وسيدات المجتمع العام وسط إجراءات احترازية .
شارك فى الاحتفال الدكتورة جيهان فؤاد مقرر فرع المرأة بالقليوبية ومصطفى عبدالحميد فرج الممثل القانوني لجمعية الشبان المسلمين ببنها ونجوى العشيرى سكرتير عام مساعد محافظة الغربية وهشام حشيش نقيب الاجتماعيين ووائل ماجد بجهاز تنمية المشروعات وأسر الأمهات المكرمات.
وقال محمد صبحى المدير التنفيذي إن التكريم يأتى فى إطار الدور المجتمعى والإنسانى الذى تتبناه المجموعة واهتمامها بتكريم الأمهات المثاليات سنويا اتساقا مع اهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسي ودعمه للمرأة والأمهات المثاليات موضحاً أن الاختيار تم بناء على معايير دقيقة فى مقدمتها عطاء الأم ونجاحها في الحفاظ على تماسك الأسرة ومواجهة التحديات المختلفة.
وأكد " صبحى " أن دور الأم والمرأة يتعاظم فى عصرنا الحالى لاسيما فى ظل المخاطر والتحديات التي تحيط بشبابنا ودورها في التوعية وتصحيح بعض المفاهيم المغلوطة لدى الأبناء وتعريفهم بالمنهج الصحيح بعيداً عن الانحراف أو التطرف فالأم لها دور كبير في صنع التاريخ وبناء الحاضر والمستقبل .
وفى كلمتها أشادت نجوى العشيرى سكرتير عام محافظة الغربية بالدور الهام الذي تلعبه الأم في بناء شخصية وحياة الأبناء والمجتمع والحفاظ على كيان الأسرة وعطائها غير المحدود فالأم هي المثابرة والمكافحة وهى التي تقوم بتنشئة الجيل لافتة إلى أن الدولة وضعت حقوق المرأة في المجتمع على قائمة الأولويات .
من جانبها قالت الدكتورة جيهان فؤاد مقررة فرع المجلس القومي للمرأة بالقليوبية إن المرأة المصرية لم تنل هذا القدر من الاهتمام في أي عهد سابق كالذي تتلقاه حاليًا فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسى الذي أعلن منذ الأيام الأولى لولايته انحيازه للمرأة المصرية ومساندته لكافة حقوقها واعتزامه العمل على التمكين لها فى المجتمع المصرى.
فى ختام الحفل قدمت المجموعة شهادات التقدير والهدايا الرمزية والعينية للأمهات المثاليات تقديرا لدورهن البارز فى المجتمع.

الكلمات المفتاحية ستورز وائل سمير يكرم

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;