مؤتمر جماهيري في ادفو لدعم مرشح مستقبل وطن لانتخابات الشيوخ

مؤتمر جماهيري في ادفو لدعم مرشح مستقبل وطن لانتخابات الشيوخ

نظم أهالي مدينة ادفو شمال أسوان مؤتمرا جماهيريا لتأييد ودعم مجدي حسيبو مرشح حزب مستقبل وطن علي المقعد الفردي في انتخابات مجلس الشيوخ التي تجري يومي 11و12 أغسطس الحالي .
واكد مجدي حسيبو علي أهمية المشاركة الايجابية في انتخابات مجلس الشيوخ المقبلة باعتبارها واجب وطني وذلك في اول انتخابات تجري عقب عودة هذا المجلس الذي سيكون الغرفة الثانية للبرلمان و يتولي اعداد القوانين المختلفة خلال السنوات الخمس المقبلة .
وقال ان تمكين الشباب والمرأة يأتي في مقدمة اولوياته باعتبار أن الشباب هم مستقبل مصر ،بينما المرأة هي نصف المجتمع ،وناشدهما لكي يشاركا بفاعلية في الانتخابات المقبلة من أجل تلبية متطلباتهما واحتياجاتهما خلال هذه المرحلة الفارقة في تاريخ مصر .
مشيرا الي اهمية الادلاء بالصوت و اختيار أفضل المرشحين لانتخابات مجلس الشيوخ الذي توجد له اختصاصات عديدة في الدستور المصري منها دراسة واقتراح ما يراه كفيلاً بتوسيع دعائم الديمقراطية ودعم السلام الاجتماعي والمقومات الأساسية للمجتمع وقيمه العليا والحقوق والحريات والواجبات العامة ، وتعميق النظام الديمقراطي وتوسيع مجالاته.
وفي نهاية المؤتمر قام المرشح مجدي حسيبو بجولة داخل الشوارع الرئيسية في مدينة ادفو لتحية الاهالي وحثهم علي المشاركة في انتخابات مجلس الشيوخ المقبلة

الكلمات المفتاحية أسوان

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;