محافظ المنيا يتابع حملات إزالة التعديات بمنطقة ابوفليو

محافظ المنيا يتابع حملات إزالة التعديات بمنطقة ابوفليو

يواصل محافظ المنيا متابعة الإزالات فى منطقة ابوفليو بالمنيا للتخلص من العقارات المخالفة للتخلص من التعديات والمخالفات لرد املاك الدولة وحماية المواطن من العقار المخالف لانة يعتبر كارثة لحدوث الانهيار فى اى لحظة متوقعة .

وقد تابع اللواء أسامه القاضي، محافظ المنيا، اليوم الاثنين، حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية والابراج المخالفة بمنطقة ابوفليو بشرق النيل.

وشدد المحافظ على التعامل مع ملف إزالة التعديات بكل شدة وصرامة، وعدم السماح لمن تسول له نفسه باستغلال الظروف الطارئة التي تمر بها الدولة، للقيام بأعمال البناء.

جاء ذلك، بحضور، محمد عبد الفتاح السكرتير العام للمحافظة، ومحمد سيد رئيس مدينة المنيا.

من جانبها ازالت الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة ، 59 حاله تعد بالبناء على الأراضي الزراعية واملاك الدولة، على مساحة 5472 متر، ليصل إجمالي حالات الإزالات الزراعية، والمباني، خلال الفترة من 25 مارس الماضي، وحتى أمس الاحد 792 حالة على الأراضي الزراعية بمساحة 2591 فدان و16 قيراط و44 سهم، و 1381 حالة إزالة مباني بمساحة 148001 متر مربع.

ووجه المحافظ جميع الوحدات المحلية بالمراكز والمدن بالتنسيق مع أجهزة الامن، والاستمرار في تنفيذ إزالة كافة اشكال التعديات على الأرضي الزراعية واملاك الدولة، وإيقاف أعمال المباني بدون ترخيص والمخالفة لقانون 119 لسنة 2008، وإزالة التعديات على أملاك الدولة بصفة الزراعة بدون الحصول على رخصة تقنين لتلك الأراضي، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

الكلمات المفتاحية محافظ المنيا يتابع حملات

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

عاجل

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;