بروتوكول تعاون بين تعليم القليوبية وجامعة بنها لانشاء مواقع إلكترونية

بروتوكول تعاون بين تعليم القليوبية وجامعة بنها لانشاء مواقع إلكترونية

وقع طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة القليوبية والدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها بروتوكول تعاون بين الجامعة ومديرية التربية والتعليم بالقليوبية يتضمن إنشاء مواقع إلكترونية للإدارات التعليمية والمدارس التابعة لها بمحافظة القليوبية.

جاء ذلك بحضور فوزية اسماعيل منسق المشروع بالمديرية ومدير إدارة التربية العملية والدكتور ناصر الجيزاوى نائب رئيس جامعة بنها لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور طارق الششتاوى المدير التنفيذي للمعلومات و سامية عبدالحميد أمين عام الجامعة والدكتور / شادى المشد مدير البوابة الإلكترونية

ورحب طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية بالتعاون الدائم والمثمر بين جامعة بنها بمختلف كلياتها ومديرية التربية والتعليم للارتقاء بالمنظومة التعليمية والثقافية والمجتمعية بما ينعكس علي الشأن المصرى ويرفع من مكانة الوطن .

مشيرًا إلى أهمية الدور الذي تقوم جامعة بنها وتعاونها مع مديرية التربية والتعليم وكافة المؤسسات التعليمية بالقليوبية في الارتقاء بجودة التعليم من خلال التعاون بين عدد من كليات الجامعة والمدارس الحكومية بمحافظة القليوبية.

ومشيدا بالإنجاز الذى تحقق خلال المرحلة الأولى من المشروع بالتعاون مع الجامعة والانتهاء من انشاء مواقع لـ ٢٠٠ مدرسة بالفعل في المرحلة الأولى .

واضاف أن البروتوكول الحالي يتضمن إضافة مواقع لـ ٣٠٠ مدرسة أخرى خلال هذا العام.

وقال الدكتور طارق الششتاوى المدير التنفيذي للمعلومات بجامعة بنها ان بروتوكول التعاون بين جامعة بنها وكلياتها ومعاهدها ومراكزها البحثية ومديرية التربية والتعليم ومدارس المحافظة والمشاركة فى خدمة المجتمع وتنمية البيئة من خلال المساهمة فى القضايا القومية وعلى رأسها قضية التعليم الأساسى لما تمثله من أهمية حقيقية فى نمو وتطور المجتمع المصرى.

واشار الى ان الجامعة سوف تقوم بإستكمال إنشاء مواقع إلكترونية للمدارس التابعة لمحافظة القليوبية مما يسهل التواصل ومتابعة أنشطة المدارس ويساعد فى الحصول على اعتماد الجودة.

الكلمات المفتاحية برتوكول تعاون تعليم القليوبية

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;