محافظ الفيوم يتفقد أعمال رفع تراكمات المياه من طريق «الفيوم - القاهرة»

  • عرض 2 صورة

تفقد الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم، مساء اليوم، يرافقه الدكتور محمد عماد نائب المحافظ، واللواء هشام درة رئيس شركة مياة الشرب والصرف الصحي بالفيوم، واللواء ناصر محمد مدير ادارة الطرق، والعميد أسامة عطية مدير ادارة الحماية المدنية بالفيوم، والعقيد أسامة غريب مدير ادارة مرور الفيوم، أعمال رفع تراكمات المياة من طريق القاهرة - الفيوم، الكيلو 70، بنطاق مركز ومدينة طامية.

قال الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم أن المحافظ وجة ادارة الحماية المدنية، وشركة مياة الشرب والصرف الصحي، والوحدة المحلية لقصر رشوان بالدفع بعدد 10 سيارات لكسح المياة ورفع أكبر كميات من المياة، وكذا التنسيق مع ادارة المرور لتحويل الطريق حتى انتهاء الأعمال.

وأضاف أن المحافظ تواصل مع الهيئة العامة للطرق والكباري لارسال سيارات لكسح المياة من الطريق، بالاشتراك مع السيارات الموجودة، ولتحقيق السيولة المرورية.

وشدد المحافظ على استمرار رفع تراكمات المياة والعمل بشكل جماعي بالتنسيق بين جميع الجهات المعنية والمتابعة الميدانية، والحفاظ على سلامة المرافق الحيوية، وكذلك سرعة الاستجابة لبلاغات المواطنين، وحلها فوراً.

هذا وقد تراكمت كميات كبيرة من المياة عند الكيلو 70 بطريق القاهرة الفيوم نتيجة غزارة الأمطار، وأغلقت المياة أجزاء من الطريق.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

الأكثر قراءة

فيس بوك

a
;