الجيل الديمقراطي يطلق مبادرة "الإسكندرية جميلة"

الجيل الديمقراطي يطلق مبادرة "الإسكندرية جميلة"

أطلق حزب الجيل الديمقراطي بالإسكندرية مبادرة "الإسكندرية جميلة" بالتعاون مع شركة نهضة مصر لعودة عروس البحر الابيض المتوسط إلى مكانتها المشهودة بالنظافة.

وشهدت مدينة فيصل بالعصافرة التابعة لقطاع المنتزة إطلاق المبادرة بحضور قيادات الحزب بالإسكندرية بقيادة الدكتور عمر عوض أمين الحزب بالإسكندرية والدكتور حسن سلام الأمين المساعد وسلوى عثمان أمينة المرأة بالمحافظة وصابر المصري أمين العلاقات العامة والإعلام وكريم سعد امين الشباب وسامح اللبناني امين مهنين قطاع المنتزة و مصطفي غانم امين ولفيف من قيادات وأعضاء الحزب.

وكرم الحزب خلال انطلاق المبادرة عدد من قيادات وعمال شركة نهضة مصر وأبرزهم حمد بيومى مدير عمليات شرق المحافظة ومحمد حسن على مدير قطاع المنتزة وعدد من مشرفى وملاحظين القطاع.

وأكد الدكتور عمر عوض أن الفترة القادمة سوف يتم تعميم المبادرة على مستتوى الإسكندرية.

وأوضح عوض، أن المبادرة تأتى فى إطار الدور التنموى والمجتمعى للحزب، والحرص على مشاركة ومساندة الجهاز التنفيذى بالمحافظة فى الارتقاء بمنظومة النظافة والتجميل بالشوارع الرئيسية والفرعية، والميادين، والعمل على توفير بيئة نظيفة وحضارية للمواطنين،

ومن جانبها قالت سلوى عثمان أمينة المرأة أن الغرض من إطلاق الحملة الإهتمام بالصحة العامة والإصحاح البيئى الذى يعد مسئولية مشتركة تنفيذية وشعبية ومجتمعية للوصول إلى تحقيق هدفنا المرجو.

واضافت .أننا الحزب يعمل على تكثيف التوعية بأهمية تحقيق النظافة العامة وأشارت أن المبادرة سوف تستمر يوم السبت من كل أسبوع بالتعاون مع شركة نهضة مصر

وتابع سامح اللبناني امين مهنين قطاع المنتزة بالحزب أنه الفترة سوف يقدم العديد من الخدمات الذى تؤثر على المواطن فى الحياة اليومية.

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;