محافظ القليوبية يتفقد سير إمتحانات الشهادة الإعدادية

محافظ القليوبية يتفقد سير إمتحانات الشهادة الإعدادية

تفقد اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية اليوم إمتحانات الشهادة الإعدادية، وذلك للاطمئنان على سير أعمال الامتحانات وتوفر مناخ مناسب للطلاب لأداء الامتحانات بدون أي معوقات والتي بدأت اليوم في جميع اللجان على مستوى المحافظة حيث يؤدي 96 ألف و783 طالب وطالبة الامتحان اليوم في مادتي اللغة العربية والتربية الدينية.

رافقه خلال الجولة طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم و حمدي سلامة رئيس مدينة بنها ومدير الإدارة التعليمية بمدينة بنها وعدد من القيادات التنفيذية.

حيث بدأ المحافظ جولته بتفقد لجنة مدرسة سعد زغلول ومدرسة ناصر الإعدادية ومدرسة جمال الدين الأفغاني بمدينة بنها، وأطمأن على سير أعمال الامتحانات واستمع لرأى الطلاب في امتحانات اليوم ومدى سهولة الامتحانات .

واطمأن المحافظ – خلال الجولة - على تزويد اللجان بالإضاءة والتهوية الجيدة، ووجود طبيب أو زائر صحي بكل مدرسة للإشراف على اللجان مشددا على ضرورة التعامل الهادئ مع الطلاب أثناء سير الامتحانات والتصدي لأي محاولات للغش فضلا عن التنسيق مع غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم وغرفة عمليات المحافظة لتلقي أي شكاوى أو استفسارات تتعلق بأعمال الامتحانات، وقام المحافظ بطمأنة الطلبة والطالبات وتمنى لهم كل النجاح والتفوق .

مقالات مشابهه

من قسم آخر


التعليقات

ضعي تعليقَكِ هنا

التقيمات

راديو القمة

radio

فيس بوك

a
;